حازم إمام: رغم الهزيمة هذه مميزات حققناها أمام البرتغال.. ما حدث غير متوقع

السبت، 24 مارس 2018 - 00:52

كتب : رامي جمال

محمد صلاح - مصر والبرتغال

أشاد حازم إمام عضو اتحاد الكرة الحالي ولاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق بأداء الفراعنة أمام البرتغال رغم الهزيمة.

وخسر منتخب مصر أمام البرتغال يوم الجمعة بهدفين لهدف في ليدز جراوند في سويسرا في أولى وديات الفراعنة استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وتحدث حازم إمام لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا: "أعتقد أن الجمهور استمتع بأداء منتخب مصر فقد قدمنا مباراة أكثر من المتوقع وفي أول مباراة لنا مع فريق أوروبي وليس أي فريق بل هو بطل أوروبا".

وأكمل "نحن خسرنا بعد إجراء الكثير من التبديلات وأعتقد أن هيكتور كوبر مدرب المنتخب كان يريد تجربة بعض الأشياء أكثر من اهتمامه بالنتيجة".

وعدد إمبراطور الكرة المصرية مزايا مواجهة البرتغال قائلا: "محمد الشناوي من يراه لن يقول أن هذه هي أول مباراة دولية له، ردود فعل رائعة للغاية".

وشدد "الشناوي لا يسئل عن الهدفين وفي الهدف الأول هو تحرك بشكل جيد وكان رد فعله سريع للغاية ولكن الكرة لمست يده ودخلت المرمى".

وأكمل "الشوط الأول كان منتخب البرتغال يعتمد على الناحية اليسرى وكنا نعاني ولكن في الشوط الثاني أغلقناها جيدا وهذه ميزة أخرى فتبديلات كوبر صنعت الفارق في تلك الجزئية".

وتابع "لم نجعل أحد أفضل لاعبي العالم حاليا بيرناردو سيلفا يظهر بشكل جيد وأغلقنا المساحات بشكل جيدا ولم نطلب من محمد صلاح العودة دائما".

وشدد "كان هناك عمل فني يحدث داخل الملعب محمد النني يلعب ناحية أحمد فتحي وتريزيجيه يعود مع محمد عبد الشافي وطارق حامد لا يتحرك للأمام كل ذلك جعلنا لا نشعر بخطورة البرتغال وفي الشوط الثاني لم نشعر بوجود كريستيانو رونالدو رغم تسجيله لهدفي انتصار فريقه"

وأردف إمام "استفدنا أنه لا يجب أن نشعر إننا فزنا بالمباراة إلا مع صافرة نهايتها وهذه قلة خبرة حدثت ولكن هذه هي ميزة الوديات ترى ما هي أخطائك وتحددها وتعمل عليها، فليس من الجيد أن تفقد تركيزك أمام بطل أوروبا في الدقائق الأخيرة".

وشدد مجددا "جماعية الأداء كانت رائعة للغاية أن تجعل خمسة أو ستة لاعبين من الأفضل في أوروبا لا يظهرون بشكل جيد هذا عمل فني رائع من كوبر، قبل المباراة كنت أشعر بالقلق ولكن الآن أنا سعيد بما حدث ما رأيته كان غير متوقع".

وتابع "مجددا الشناوي ظهر بشكل جيد ومحمد النني كانت من أفضل مبارياته يعود للخلف ويبدأ الهجوم ويتسلم الكرة من الشناوي وكنا نستحوذ على الكرة بشكل جيد عكس ما كنا نعاني منه في المباريات السابقة".

وأتم "رغم الهدفين أحمد حجازي وعلي جبر ثنائي دفاعي قوي للغاية وتريزيجيه رائع ومروان محسن لاعب هام جدا وربما لم يبدأ بسبب عدم الجاهزية الفنية لعودته من الإصابة، وعمرو وردة كان مميز".

طالع أيضا

بالفيديو والصور – رونالدو يحبط رائعة صلاح.. البرتغال تقلب الطاولة على مصر

مؤتمر كوبر عن "صلاح مثل ميسي" وسبب خروجه.. والاستفادة من خسارة البرتغال

الحضري: تكتيك كوبر سبب ما وصل إليه منتخب مصر

كواريزما يتحدث بعد صناعة هدفين أمام منتخب مصر

7 ملامح من خسارة مصر القاتلة أمام البرتغال

لاعب البرتغال بعد الفوز على مصر: هذا ما يحدث عندما تمتلك أفضل لاعب في العالم

التعليقات