مدافع ميلان: لجاتوزو الفضل في تحسن النتائج

الجمعة، 23 مارس 2018 - 13:45

كتب : مايكل فارس

جاتوزو

أرجع أندريا كونتي مدافع ميلان الإيطالي تحسن نتائج الفريق إلى مدربه جينارو جاتوزو وذلك في تصريحات لقناة النادي.

أندريا كونتي

النادي : ميلان

وصرح كونتي قائلا:"تحسنا بشكل كبير تحت قيادة جاتوزو، لقد أصبحنا أفضل مما سبق. العقلية تغيرت وظهر ذلك في كيفية التعامل مع المباريات، أصبحنا نمتلك شخصية ميلان".

وتولى المدرب صاحب الـ40 عاما المهمة في 27 نوفمبر الماضي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم خلفا للمقال فينشينزو مونتيلا الذي سجل انطلاقة ضعيفة مع الفريق.

وتحسنت النتائج على الفور مع قدوم المحارب، إذ مر الفريق بسلسلة لا هزيمة لـ13 مباراة متتالية قبل أن يسقط على أرضه أمام أرسنال في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال.

وأضاف الظهير الأيمن قائلا:"خبرات جاتوزو السابقة منذ أن كان لاعبا ساعدته كثيرا فهو أثبت استعداده للقيام بتلك المهمة، الآن أتمنى أن أصبح أنا أيضا إضافة للنادي في الأسابيع القادمة".

وأتم "بإمكاننا التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أنا أؤمن بذلك. لدينا الفرصة حتى لو كان الفارق كبيرا، ننافس إنتر ميلان ولاتسيو على ذلك".

وأعلن ميلان في بيان رسمي استمرار مدربه حتى نهاية الموسم الجاري فقط، ولكن التقارير تشير إلى أنه قد يجدد عقده مع الروسونيري.

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو، وتفصله خمس نقاط عن إنتر الرابع وذلك قبل 9 جولات على من نهاية البطولة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك