كريم حافظ: لا توجد أزمة ظهير أيسر في المنتخب.. وصلاح فخر العرب

الجمعة، 23 مارس 2018 - 13:00

كتب : FilGoal

كريم حافظ

قلل محترفنا المصري كريم حافظ ظهير أيسر لانس الفرنسي من الحديث عن وجود أزمة في مركز الظهير الأيسر بالمنتخب، كما وجه الثناء إلى لاعب ليفربول محمد صلاح.

كريم حافظ

النادي : بيراميدز

حافظ تم استبعاده من قائمة المدرب هيكتور كوبر لمواجهتي البرتغال واليونان بسبب الإصابة ولكنه كان حاضرا في سويسرا من أجل الاطمئنان عليه من جانب الجهاز الفني.

وتحدث حافظ مع قناة "أون سبورت" قائلا: "سأعود من إصابتي يوم السبت المقبل وذلك بعد شهرين من الغياب. المعسكر يعطي دافع للمونديال وإن شاء الله نقدم كرة مشرفة أمام البرتغال واليونان".

وأضاف "أشكر كوبر على ثقته في دائما، هذا شرف لي أن أتواجد مع هذا الجيل الذي وصل إلى المونديال وأسعى للتواجد دوما وتقديم أقصى ما لدي".

وعن سبب تواجده في معسكر المنتخب رغم الاستبعاد أوضح "كوبر كان يطمئن علي وتحدث معي وشجعني لكي أعود من الإصابة والمشاركة".

ورد على سؤال حول وجود أزمة في مركز الظهير الأيسر بالمنتخب "أزمة الظهير الأيسر؟ لا يوجد أزمة على الإطلاق، محمد عبد الشافي قدوة لأي لاعب، وما يقال وجهة نظر للبعض ولا يمكنني تغييرها".

وعن إمكانية الانتقال للأهلي أو الزمالك مستقبلا أجاب "بدأت الاحتراف في عمر 18 عاما وهدفي إكمال مشواري ولن أعود لمصر سوى في ختام مسيرتي، شرف لأي لاعب اللعب للأهلي والزمالك طبعا ولكني أفضل أوروبا".

وأكمل لاعب ليرس السابق "حلمي كان اللعب كأس العالم وقد تحقق هذا الحلم بعد ذلك آمل أن ألعب مع كبار أوروبا".

واختتم تصريحاته مشيدا بزميله محمد صلاح المتألق مع ليفربول بالآونة الأخيرة "صلاح فخر لكل العرب وأكون سعيد جدا عندما يحدثني زملائي في الفريق عن صلاح وما يفعله".

صلاح سجل هذا الموسم 36 هدفا في جميع المسابقات ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين.

التعليقات