بوفون: ميسي أكثر كمالا من رونالدو "القاتل"

الجمعة، 23 مارس 2018 - 09:52

كتب : FilGoal

رونالدو - ميسي

أبدى المخضرم جيانلويجي بوفون حارس إيطاليا رأيه في نجمي العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وذلك قبل ساعات من مواجهة الأول في لقاء ودي بين الأوزوري والألباسيليستي.

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

وقال حامي عرين يوفنتوس للصحفيين:"ميسي ورونالدو مختلفان للغاية، الأول أكثر كمالا لأنه يلعب في العمق ولديه موهبة أعلى ورؤية للملعب تجعله يميل أكثر لأنه يكون صانعا للألعاب وليس مهاجما صريحا".

وواصل صاحب الـ40 عاما "ربما بسبب كبر سنه، أصبح رونالدو قاتلا في منطقة الجزاء، مقارنة بما كان عليه في السابق، يحاول الحفاظ على طاقته لذا لا يذهب إلى طرفي الملعب".

وتلعب إيطاليا أمام الأرجنتين وديا في إنجلترا يوم الجمعة في لقاء يشهد مواجهة بوفون لميسي.

وتغيب إيطاليا عن كأس العالم الذي ينطلق يوم 14 يونيه المقبل في روسيا بينما تستعد الأرجنتين للبطولة التي وقعت فيها في مجموعة تضم كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا.

ولعب بوفون ضد ميسي في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وتفوق الأخير بالفوز بمباراة والتعادل في أخرى بين برشلونة ويوفنتوس.

ويستعد بوفون لمواجهة رونالدو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أوقعت القرعة ريال مدريد حامل اللقب أمام وصيفه يوفنتوس في مواجهة ثأرية للأخير بعد نهائي الموسم الماضي بين الفريقين والذي حسمه الميرنجي 4-1.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك