جورج: موقفي مختلف عن عضو مجلس إدارة الأهلي

الجمعة، 23 مارس 2018 - 01:54

كتب : محمود باهي

عبد الله جورج - الزمالك

يرى عبد الله جورج أن تجميد نشاطه بمجلس إدارة الزمالك يختلف عن موقف جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال جورج عبر قناة إكسترا تايم: "لا أعلم مدى تجميد جوهر نبيل من عدمه داخل مجلس إدارة الأهلي، ولكن على الأقل يتم دعوته لاجتماعات مجلس الإدارة ويدلي برأيه ويناقش القرارات".

وأوضح: "شاركت في جلسة وحيدة لمجلس الزمالك لم تستمر أكثر من 5 دقائق، ولم أعرف أن الجلسة تم تصويرها بالفيديو، ووجدت أن الكلام الذي طرحته تم حذفه، قلت خلال الجلسة كيف نعقد جمعية عمومية لكي نخالف القانون".

وترددت أنباء قوية عن تهميش جوهر نبيل في مجلس إدارة الأهلي وعدم إسناد أي مهام أو رئاسة اللجان المنظمة في البطولات التي ينظمها النادي بسبب موقفه في الساعات الأخيرة قبل الانتخابات، عندما أعلن تراجعه عن الانضمام لقائمة محمود الخطيب.

ودعا جوهر نبيل حينها وسائل الإعلام لمؤتمر صحفي لتبرير قرار الانسحاب من قائمة الخطيب، قبل أن يفاجئ الجميع مجددا بالاستمرار، وأن هاتفه المحمول تعرض للسرقة وكان وراء هذه الأزمة.

وتابع جورج: "الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، كنت مؤيدا لكل القرارات خلال تواجدي في 3 مجالس سابقة، ترأسها مرسي عطا الله ومحمد عامر وجلال إبراهيم، ولم أنقل اعتراضي عبر وسائل الإعلام حتى إذا كنت مختلفا داخل الغرف المغلقة".

وأتم: "أنا عاشق لحازم إمام كلاعب وعلى المستوى الشخصي، ولكنه في الوقت الحالي يسير في اتجاه معين، ورفض الترشح في الانتخابات الأخيرة للزمالك".

وصرح بأنه يريد الترشح في الدورة المقبلة بعد 4 سنوات، فهو يفكر حاليا في المناصب الدولية بالاتحادين الإفريقي والدولي ويسير في هذا الاتجاه أكثر من التفكير المحلي".

التعليقات