جورج: وافقت على تعيين إيهاب جلال وأدعمه.. وأرفض السعيد بهذا السعر

الجمعة، 23 مارس 2018 - 00:39

كتب : FilGoal

هاني العتال - عبد الله جورج

اعترف عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بموافقته على تعيين إيهاب جلال كمدير فني للفريق الأبيض عندما تولى المسؤولية خلفا لنيبوشا يوفوفيتش.

وقاد جلال الزمالك في 14 مباراة ونجح في إعادة الأبيض للمنافسة على المركز الثاني بعد ابتعاده مطلع الموسم، لكنه خرج من دور الـ32 بكأس الكونفدرالية بهزيمته بركلات الترجيح أمام ولايتا ديشا الإثيوبي.

وقال جورج عبر برنامج (إكسترا تايم) على قناة إكسترا نيوز: "وافقت على إيهاب جلال وأيضا الصفقات التي طلبها نانا بوكو وعماد فتحي لأنني أؤمن تماما أن المدير الفني هو صاحب الحرية في اختيار لاعبيه".

وأضاف "بعد الخروج من الكونفدرالية كان لابد أن نهدأ ونجتمع ولا نتسرع وندرس أسباب الخروج ثم تأتي بعد ذلك القرارات.. لا يمكن اتخاذ قرارات انفعالية، لكن للأسف المجلس لا ينعقد".

وعن الصفقة المسماه (صفقة القرن) والتي كشف عنها مرتضى منصور بالحصول على توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي الذي جدد عقده بعد ذلك مع الفريق الأحمر، أكد أنه لا يمكن أن نطلق عليه "صفقة القرن".

وأوضح "صفقة القرن لقب ضخم للغاية، يطلق على ميسي ورونالدو.. لا يوجد أحد يختلف عن قيمة عبد الله السعيد هو صفقة جيدة لكن ليس صفقة قرن".

واستفاض "لا يوجد قرار مجلس إدارة بإخراج 40 مليون جنيه من الخزينة ليحصل عليهم عبد الله السعيد، كنت لأرفض وجوده بهذا المبلغ بالتأكيد".

وشدد "لا أرفض أن ينضم لكن أرفض مبلغ الصفقة، لأن هذا كان سيحدث خللا في الفريق".

وأتم "لا يوجد خلافا شخصيا بيني وبين أي عضو مجلس إدارة أو رئيس النادي، خلافي على أسلوب العمل وطريقته".

التعليقات