المحمدي: لا نريد العودة بعد 3 مباريات فقط في المونديال.. والبرتغال ليست رونالدو فقط

الجمعة، 23 مارس 2018 - 00:36

كتب : FilGoal

أحمد المحمدي - رمضان صبحي - مصر

شدد أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر أن الفراعنة لا يريدون أن تقتصر مشاركتهم في كأس العالم 2018 على دور المجموعات فقط بل الذهاب لأبعد شيء ممكن في المونديال.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بالمونديال مع روسيا والأوروجواري والسعودية.

وتحدث المحمدي لقناة "أون سبورت" قبل مواجهة البرتغال وديا اليوم الجمعة في أول مواجهات الفراعنة استعدادا للمونديال قائلا: "كل المرحلة السابقة شيء والآن شيء آخر".

وواصل "الآن نستعد لمواجهة منتخبات كبرى ذات مستوى مختلف تماما، ونحن لم نواجه الكثير من الفرق الأوروبية مؤخرا لذا فستكون مباراة هامة لنا وأن يختبر فيها الجهاز الفني بعض الأفكار الخاصة به".

وعن زيادة عدد المحترفين المصريين علق "أمر مميز فهذا يجعل الخبرات بيننا وبينهم متقاربة بشكل كبير وخاصة إننا سوف نواجه بطل أوروبا".

وشدد "منتخب البرتغال ليس كريستيانو رونالدو فقط بل يملك لويس ناني وكواريزما وآخرين، بالتأكيد ندرك مدى خطورة رونالدو ونفكر كيف سنواجهه لكن نفكر في المنافس ككل".

وعن المونديال علق "لا نريد خوض ثلاث مباريات فقط ونعود نريد الذهاب لأقصى شيء ممكن في البطولة".

وبسؤاله عن سبب انتقاله لأستون فيلا الذي يلعب في الدرجة الأولى رغم امتلاكه بعض العروض الأخرى أجاب "هو ناد كبير جدا ذات جماهيرية كبيرة وليس معنى لعبه بالدرجة الأولى إنه صغير، نسير بشكل مميز للتأهل إلى الدوري الإنجليزي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك