حازم: شعرت بالحزن وقت سحب قرعة الكونفدرالية لخروج الزمالك من البطولة
الخميس، 22 مارس 2018 - 11:21
كتب : FilGoal
حازم إمام
كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري ونجم الزمالك السابق عن شعوره بالحزن أثناء سحبه لقرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية بسبب خروج الفارس الأبيض.
وخرج الزمالك من دور الـ32 الأول للكونفدرالية على يد ولايتا ديشا الإثيوبي.
وقال حازم: "بالتأكيد حزين لأنني سحبت القرعة والزمالك لا يشارك في البطولة".
وأكد خلال تصريحات إذاعية "الاتحاد الإفريقي تحدث معي منذ 3 أسابيع للمشاركة في سحب القرعة نظرا لأن الزمالك كان يشارك في البطولة".
وتابع "يجب على الزمالك أن يتمتع بالهدوء في الفترة المقبلة ويحافظ على الاستقرار الفني والإداري، ولكن على أي حال لا يوجد أعذار للخروج من الكونفدرالية".
وأتم تصريحاته "أتوقع استمرار إيهاب جلال مع الزمالك والآن ليس أمامه سوى الفوز بكأس مصر لإنهاء الموسم بشكل جيد".
وأوقعت قرعة دور الـ32 الثاني في البطولة الكونفدرالية، فريق المصري البورسعيدي في مواجهة مونانا الجابوني الذي خسر أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك