عضو اتحاد الكرة: رئيس الفيفا يحضر مواجهة مصر والبرتغال.. وحقيقة تكريم صلاح ورونالدو

الخميس، 22 مارس 2018 - 00:09

كتب : FilGoal

جياني إنفانتينو

قال خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حريص على حضور مباراة مصر والبرتغال في انطلاق استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018.

وتلتقي مصر في زيوريخ مع البرتغال في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء الجمعة، قبل أن يواجه الفراعنة نظيره اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف لطيف من زيوريخ عبر أون سبورت: "المعسكر نموذجي وأعتقد أن هيكتور كوبر المدير الفني راضي تماما عن المواجهات لأنه اختارها بنفسه".

وتابع "كان هناك تعاون من الجانب الإداري في توفير الفندق الذي اختاره كوبر وأيضا أطباء التغذية الموجودين معنا حتى كأس العالم.. كل ذلك باختيار المدرب لذا فهو بالتأكيد راضي تماما".

وشدد لطيف "هناك نية في اجتماع هاني أبو ريدة [رئيس اتحاد الكرة] مع اللجنة المنظمة والشركة المنظمة للمباراة لتكريم محمد صلاح [نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي] وكريستيانو رونالدو [نجم ريال مدريد] على هامش المباراة وهذا سيتحدد غدا".

وواصل "أيضا علمت أن إنفانتينو رئيس الفيفا سيحضر المباراة وحريص على مشاهدتها من الاستاد، أعتقد أن اختيار سويسرا وزيوريخ اختيارا نموذجيا، وهناك اهتماما إعلاميا كبيرا باللقاء".

ووقعت مصر بالمجموعة الأولى رفقة روسيا وأوروجواي والسعودية، بينما جاءت البرتغال مع إسبانيا والمغرب وإيران في المجموعة الثانية لكأس العالم روسيا 2018.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك