الزمالك يفوز بخماسية ضد كوكاكولا استعدادا للإسماعيلي

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 17:29

كتب : FilGoal

الزمالك - كرداسة

فاز فريق الزمالك بنتيجة 5-1 ضد فريق كوكاكولا وديا ضمن استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة الإسماعيلي في الدوري خلال فترة التوقف الدولي.

وخاض الزمالك مواجهة كوكاكولا بتشكيل معظمه من البدلاء. شهد تواجد محمود جنش في خط المرمى وخط دفاع مكون من يوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جمال ومحمد مجدي وأحمد توفيق، وشارك محمد إبراهيم ومحمود عبد العاطي "دونجا" وأحمد داوودا ومحمد أشرف "روقا" ومحمد الشامي في خط الوسط، وشارك باسم مرسي كمهاجم وحيد.

ونجح أوباما في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 31 من عمر اللقاء من خلال تسديدة داوودا من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأوباما لتسكن الشباك.

وسجل يوسف أوباما الهدف الثاني للفارس الأبيض بعد مرور 38 دقيقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 3-0 بعد أن سجل محمد إبراهيم للفارس الأبيض.

وأضاف محمد عنتر لاعب الزمالك الذي شارك في بداية الشوط الثاني بدلا من محمد إبراهيم الهدف الرابع في الشوط الثاني خلال الدقيقة الـ10 تحديدا من خلال ركلة حرة مباشرة نفذها أيمن حفني ليسكنها عنتر برأسه داخل الشباك.

وسجل أيمن حفني الهدف الخامس للفارس الأبيض، في حين أن إيهاب البوب كان صاحب هدف كوكاكولا الوحيد في لقاء سيطر عليه الزمالك.

وشهدت المباراة تألق عددا من اللاعبين مثل محمد الشامي ومحمد إبراهيم وإسلام جمال.

وأشرك إيهاب جلال مدرب الزمالك عددا من اللاعبين لمنحهم الفرصة وتقييمهم فنيا، ودفع كذلك بالناشئ حاتم محمد الظهير الأيسر لفريق 2001.

وتعرض عبد الله جمعة للإصابة مرة أخرى فقط بعد عودته مباشرة من إصابة بشد عضلي منعه من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز يوم 2 من شهر أبريل المقبل.

التعليقات