لاعب برشلونة الجديد: أريد اللعب مع إنييستا.. فهو إله كرة القدم

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 12:28

كتب : مايكل فارس

أندريس إنييستا

قال أرثر ميلو لاعب وسط نادي جريميو البرازيلي والمنتقل حديثا لفريق برشلونة الإسباني إنه يتمنى بقاء أندريس إنييستا مع الأخير لأنه يحلم باللعب بجواره وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية.

أندرس إنييستا

النادي : نادي الإمارات

وصرح أرثر قائلا:"رأيت بعض الأخبار الخاصة بإمكانية رحيل إنييستا إلى الدوري الصيني، لا أعلم هل هذا صحيحا أم لا لكنني أريد بقائه وأحب أن ألعب بجانبه".

وأضاف "أعتقد أن إنييستا هو إله كرة القدم الحالية فهو يستطيع قيادة اللاعبيبن بشكل رائع، موهبته لا يمكن تعويضها. سأكون سعيدا للغاية ببقائه وأعتقد كذلك الإدارة والجماهير".

وتحدث اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما عن مقارنته بإنييستا قائلا:"لا أريد التورط في هذا الأمر، شخصيته مميزة وأنا لي أسلوبي الخاص، هو أسطورة كبيرة في عالم كرة القدم وبالتأكيد هو مثلي الأعلى لكنني مازلت في بداية مسيرتي. أتمنى أن أحظى بمسيرة رائعة مثله".

وأتم "عند انضمامي لبرشلونة سأحاول التركيز جيدا، ينبغي أن أتأقلم أولا مع الفريق والأجواء في المدينة. لقد بدأت في تعلم اللغة الإسبانية وهذا سيساعدني كثيرا".

وأعلن البلاوجرانا في بيان رسمي الشهر الماضي عن توصله لاتفاق مع نادي جريميو لضم الموهبة البرازيلية خلال شهر يوليو المقبل مقابل30 مليون يورو إضافة إلى 9 ملايين أخرى كمتغيرات وحوافز.

وصرح إنييستا صاحب الـ33 عاما بأنه لم يحسم مصيره حتى الآن سواء بالاستمرار مع برشلونة أم الرحيل إلى فريق آخر.

التعليقات