تقرير - صراع مدريدي ضد ليفربول على ضم حارس روما

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 11:11

كتب : FilGoal

أليسون

يواجه نادي ليفربول منافسة قوية من أكبر ناديين في العاصمة المدريدية ريال مدريد وأتليتكو للحصول على خدمات أليسون بيكر حارس روما خلال الصيف المقبل. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

ويستهدف أتليتكو مدريد ضم حارس روما صاحب الـ25 عاما كبديل محتمل ليان أوبلاك الذي يقترب من الرحيل، خاصة بعد متابعة قريبة من تشيلسي وأرسنال.

ويسعى ريال مدريد لإعادة تجديد الدماء في فريقه، ويرى في أليسون خيارا مثاليا لحراسة مرماه.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن ليفربول يرغب بشدة في ضم أليسون، وريال مدريد بدوره ينوي كذلك ضم الحارس وكلاهما سيدفع مبلغ يقترب من 70 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي البرازيلي. (طالع التفاصيل)

وانضم أليسون إلى روما قادما من إنترناسيونال في صيف 2016 بمبلغ 7.2 مليون جنيه إسترليني، ويمتد تعاقده مع ذئاب العاصمة الإيطالية حتى صيف 2021.

وشارك الدولي البرازيلي مع روما خلال الموسم الجاري في 36 مباراة في كل المسابقات استقبل خلالها 31 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 16 مباراة.

ويلعب أليسون لمنتخب البرازيل منذ عام 2015، كما شارك في 22 مباراة دولية استقبل خلالها 11 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 13 مباراة.

وقال رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي لروما في وقت سابق إن فريقه ليس خائفا من خسارة أليسون، مشددا على بقائه مع الفريق. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك