عودة إبراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم لمران الإسماعيلي استعدادا للزمالك
الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 22:01
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
عاد إبراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم للانتظام في مران الإسماعيلي الذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا لملاقاة الزمالك.
ويستعد الإسماعيلي لملاقاة الزمالك في الثاني من شهر أبريل المقبل بملعب الإسماعيلية لحساب الجولة 30 من الدوري المصري.
وكان الإسماعيلي حصل على راحة سلبية من المران خلال الأيام الأخيرة قبل أن يعود لاستئنافه اليوم.
وغاب إبراهيم حسن عن المران في الأيام الأخيرة بعدما كان يعاني من آلام أسفل البطن والحوض مما جعله لا يشارك في لقاء بتروجيت.
وعاد أيضا وجيه عبد الحكيم للانتظام في المران عقب شفائه من الجراحة التي أجريت له في الركبة.
وغاب ريتشارد بافور ومحمود متولي مدافعا الفريق عن المران بسبب الإجهاد.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











