يد - الزمالك: نقل السوبر متوقع.. ونسعى لحل أزمة اللجنة المالية للتدعيم وموقفنا من المونديال

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 17:32

كتب : محمد سمير

الزمالك - كرة يد - الصور من الموقع الرسمي للنادي

أعلن نادي الزمالك توقعه قرار نقل مباراة السوبر الإفريقي بين فريقه اليد والأهلي إلى استاد القاهرة بسبب الأمن خاصة أن اللقاء بحضور الجماهير.

وكانت اللجنة العليا بالنادي الأهلي والمنظمة لبطولة إفريقيا لكرة اليد برئاسة محمد الجارحي قد وافقت على إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بالصالة الرئيسية لاستاد القاهرة يوم 12 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن الفائز بالمباراة يتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها حتى اللحظة بقطر.

وقال حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد في نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com : "بالطبع قرار نقل المباراة كان متوقعا بسبب الحالة الأمنية وذلك أفضل لسلامة الجماهير من الجانبين".

وأضاف "حتى وإن كان الزمالك منظم البطولة كان نفس القرار سيتخذ من أجل الحالة الأمنية".

وتابع غريب تصريحاته "رأينا توابع ما حدث في مباراة الأهلي ومونانا وتلك مباراة كرة قدم أمام فريق إفريقي الآن مواجهة مصرية بين ناديين كبيرين بالطبع القرار الأمني الأنسب نقل المباراة لاستاد القاهرة لسهولة السيطرة".

وبشأن تدعيم الصفوف باثنين من اللاعبين قال غريب: "كيف ندعم وهناك أزمة حقيقية بسبب اللجنة المعينة من وزارة الشباب لإدارة الأمور المالية".

وعن اقتراب موعد السوبر وإقامته في 12 أبريل أوضح غريب "من المفترض أن تحل تلك الأزمة سريعا خلال ثلاثة أيام من الآن وإن لم يحدث سأتقدم باستقالتي على الفور فلا يصح أن كيان مثل الزمالك ينافس في السلة واليد ويعجز عن صرف أمواله لذلك".

وتابع "لقد سافرنا لمواجهة الأهلي في دوري اليد بسيارتنا الخاصة إلى الإسماعيلية ثم عدنا للقاهرة وفي اليوم التالي إلى بورسعيد وغير مقبول ما يحدث".

وفي النهاية عن موقف الزمالك حال الفوز بالسوبر والتأهل لكأس العالم للأندية أوضح غريب "لا نعلم حتى الآن أين سيقام المونديال هل بالإمارات أم قطر لكن نأخذ الأمور خطوة خطوة".

وأتم تصريحاته "سيكون تركيزنا في السوبر وفي حال الفوز باللقب سنتخذ قرار بشأن المشاركة إذا كانت البطولة في قطر مثل العام الماضي بالتأكيد لن نتخذ قرارا مخالفا للدولة".

التعليقات