لعنة الظهير الأيسر.. ساندرو يغادر معسكر البرازيل وشكوك حول لحاقه بمواجهة ريال مدريد

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 16:23

كتب : زكي السعيد

أليكس ساندرو

بعد أن تعرض فيليبي لويس لكسر في الساق وابتعاده عن الملاعب لأشهر، ظن أليكس ساندرو أن فرصة الانضمام للمنتخب البرازيلي قد سنحت أخيرا، لكن فرحته لم تكتمل.

الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أعلن عن مغادرة ساندرو لمعسكر المنتخب بعد تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر.

وقام المدرب تيتي باستدعاء إزميلي جونسالفيز دوس سانتوس لاعب شاختار دونتسك الأوكراني، ليعوض ساندرو الذي كان قد حضر في الأساس لتعويض فيليبي لويس.

إزميلي (28 عاما) يلعب في صفوف النادي الأوكراني منذ عام 2013، وشارك معهم في 124 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 18 آخرين.

ويواجه ساندرو لاعب يوفنتوس منافسة شرسة دائمة في مركزه مع البرازيل، إذ يعتمد المدرب تيتي على مارسيلو لاعب ريال مدريد بشكل كامل، مع ضم فيليبي لويس لاعب أتليتكو كظهير أيسر بديل.

ساندرو (27 عاما) يقدم مستويات مميزة مع يوفنتوس، ولكنه لم يخض سوى 10 مباريات دولية منذ انضمامه لأول مرة إلى المنتخب الأول عام 2011.

وباتت مشاركة ساندرو في مواجهة فريقه يوفنتوس أمام ريال مدريد بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 3 أبريل المقبل محل شك.

الفريق الإيطالي يعاني في الأساس من عدة غيابات متمثلة في ميراليم بيانيتش مهدي بن عطية للإيقاف، مع عدم تعافي خوان كوادرادو من إصابته حتى اللحظة. فيما سيتمكن المدافع جورجيو كيليني من اللحاق بالمواجخة المصيرية على الأرجح بعد أن تبين عدم جدية إصابته التي أبعدته عن معسكر المنتخب الإيطالي.

وستخوض البرازيل مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي الحالية، إذ تحل ضيفة على روسيا يوم 23 مارس بملعب لوجنيكي، قبل أن تواجه ألمانيا في برلين يوم 27 من الشهر عينه.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك