روخو: انتابني الجنون عندما تعاقدوا مع سانشيز

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 13:42

كتب : زكي السعيد

روخو و سانشيز

على خلاف جماهير مانشستر، لم يشعر ماركوس روخو لاعب الفريق بالسعادة لانتداب أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

ماركوس روخو

النادي : بوكا جونيورز

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر

اللاعب الأرجنتيني أفصح عن تاريخ عريض من الإهانات المتبادلة بينه وزميله الجديد، وذلك خلال حديثه لمحطة "تي واي سي" الأرجنتينية.

وقال روخو: "أليكسيس لاعب عظيم، لكننا لم نكن على وفاق أبدا داخل الملعب. كلما تواجهنا سواء في مباريات دولية أو عندما تواجه مانشستر يونايتد مع أرسنال، كنت أركله بقوة، وهو فعل الأمر عينه معي".

وأضاف "وفوق ذلك، اعتدت أن أهينه، وهو بالطبع رد تلك الإهانات في المقابل".

مع هذا التاريخ الحافل بالعداوة بين الثنائي اللاتيني، لا شك أن أخبار قدوم سانشيز للشياطين الحمر كانت مضجرة لروخو: "لذلك وعندما علمت بأنه سينضم إلى مانشستر يونايتد، قلت لا بحق الجحيم، لا".

وأفصح اللاعب الدولي الأرجنتيني عن محاولات المدرب جوزيه مورينيو لتهدئة الموقف "أخبرني أننا سنوقع مع سانشيز، وأنه لا يريدني أن أعتدي عليه في التدريبات غدا".

ولم يشارك روخو (28 عاما) سوى في 10 مباريات هذا الموسم، إذ عانى من قطع بالرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي غيبه عن الأشهر الأولى من الموسم الجديد، لكن ذلك لم يمنعه من التواجد في قائمة المنتخب الأرجنتيني التي ستواجه إيطاليا وإسبانيا في فترة التوقف الدولي القادمة.

جدير بالذكر أن أليكسيس سانشيز قد انتقل إلى مانشستر يونايتد قادما من أرسنال في صفقة تبادلية مع الأرميني هنريك مخيتاريان.

التعليقات