سكولاري: أعطيت رونالدو بعض النصائح عن الحياة في الصين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 12:22

كتب : زكي السعيد

سكولارى رونالدو

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ترك كل خياراته المستقبلية مفتوحة، بما في ذلك الانتقال إلى الدوري الصيني.

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، والذي تجمعه علاقة قوية بنجم ريال مدريد منذ وقت تدريبه لمنتخب البرتغال، تحدث لصحيفة "إسبورتي إنتراتيفو" البرازيلية: "لقد سألني كريستيانو رونالدو أكثر من مرة عن الحياة في الصين، لماذا لا ينتقل كريستيانو رونالدو إلى الصين؟".

وأضاف وصيف يورو 2004 "أعطيته كافة التوجيهات، رونالدو لديه علامته التجارية، رونالدو هو صناعة في حد ذاته، والصين هي أكبر دولة في العالم. لقد أخبرته بما أردده دائما: من يتلق فرصة في الصين فعليه الذهاب إلى هناك".

رونالدو (33 عاما) ينتهي تعاقده مع ريال مدريد في صيف 2021، ويتقاضى في الوقت الحالي 21 مليون يورو سنويا، وبالطبع لن يقبل براتب أقل إذا ما فكر في الخروج من ريال مدريد.

واستهدفت الصين الكثير من اللاعبين العالميين بالسنوات الأخيرة، كان آخرهم يانيك كاراسكو وخافيير ماسكيرانو.

وتقاضى الأرجنتيني كارلوس تيفيز 34 مليون استرليني وقت أن لعب في صفوف فريق شانغهاي الصيني بالعام الماضي، مما جعله أكثر اللاعبين تقاضيا للأجور بالعالم حينها.

وكان رونالدو قد عاد لمستوياته المعهودة في الآونة الأخيرة، إذ وصل بأهدافه في الدوري الإسباني إلى 22 هدفا، بفارق 3 أهداف فقط عن ليونل ميسي متصدر الهدافين.

وخاض رونالدو مباراته الدولية الأولى تحت إمرة سكولاري عام 2003، ولعب دورا رئيسا في مسيرة البرتغال الناجحة بيورو 2004 في عمر الـ19.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك