بالفيديو - الكشف عن 3 أسباب دفعت السعيد للتوقيع للزمالك "صلاح محسن وأشياء أخرى"

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 01:46

كتب : FilGoal

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك

كشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك والذي كان طرفا في مفاوضات ناديه مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي عن 3 أسباب دفعت اللاعب للتوقيع للقلعة البيضاء.

وكان السعيد قد حصل على مبلغ 40 مليون جنيه عند توقيعه للأبيض الشهر الماضي بحسب تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قبل أن يجدد تعاقده مع الأهلي، في واحدة من أكبر أزمات الكرة المصرية بالأيام الأخيرة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عرضتها قناة LTC يوم الإثنين: "المفاوضات سارت بشكل أسهل مما كان متوقعا، لم تستمر لشهور أو أسابيع، بل عدة أيام".

وأضاف "هناك أكثر من سبب دفع السعيد للتوقيع للزمالك حسب حديثي معه، قال لي إن أول هذه الأسباب هو دفع الأهلي لمبلغ ضخم في صفقة صلاح محسن مع عدم تقدير النجوم الكبار في الفريق".

واستمر "السبب الثاني هو المشادة التي حدثت بينه وتركي آل الشيخ الرئيس الشرقي للأهلي، فقد أفصح لي أن وزير الرياضة السعودي سبه هاتفيا في نهاية المكالمة التي جمعتهما من أجل التفاوض على التجديد للأهلي".

وواصل "عبد الله أكد لي رغبته بالانضمام للزمالك بسبب ما حدث لعماد متعب وحسام غالي أبناء الأهلي في أيامهما الأخيرة بالفريق، وقال حرفيا (أنا هاجي اية في متعب وغالي ولاد النادي)".

وشدد نجل رئيس الزمالك أن السعادة التي ظهرت على وجه السعيد عقب التوقيع للزمالك كانت بسبب عدم انتصار تركي آل الشيخ في أزمة تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأشار "عقب توقيع العقود كنت على تواصل دائم من السعيد، وأخبرني أن أكثر من مسؤول باتحاد الكرة يضغط عليه من أجل الجلوس مع آل الشيخ وإنهاء الأزمة".

وأردف "حدثني عبد الله عن ما حدث عقب انتقاله من الإسماعيلي للأهلي حين حطمت الجماهير منزله، ولذلك لم يخشى التوقيع للزمالك".

وعن موقف أحمد فتحي من الانتقال للزمالك، قال أمير مرتضى "عبد الله السعيد كان طرفا رئيسيا في مفاوضاتنا مع فتحي".

وأتم "لم يصدق اللاعبان أن الزمالك سيدفع هذه المبالغ الضخمة، ولذلك حين وقع السعيد على عقود انضمامه للزمالك اتصل هاتفيا بفتحي وقال له إن التعاقد تم وأنه سيكون التالي".

اقرأ أيضا

صراع الحذاء الذهبي يشتعل - صلاح يغرد وحيدا في المقدمة وميسي يلاحقه

حوار - كلوب: لم نعلم أن صلاح بإمكانه اللعب كمهاجم.. وطريقة لن نعامله بها أبدا

أرقام في الجول تجيب – هل لعب الزمالك بمدبولي فقط ضد ديشا

خبر في الجول – الزمالك يكلف "وكيل صفقة القرن" باسترداد 40 مليون جنيه من السعيد

ولايتا ديشا ليس الصدمة الأولى.. تاريخ مصري طويل من الوداع الإفريقي المفاجئ

البدري: الأهلي يحتاج تدعيما للفوز بإفريقيا وماهر سيعود.. وهذا ما سيحدث في الدوري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك