تيليجراف: إدارة يونايتد واللاعبون منزعجون مما يحدث من مورينيو مع لوك شاو

الإثنين، 19 مارس 2018 - 19:52

كتب : رامي جمال

شاو

مازالت الأزمات تضرب جدران مسرح الأحلام بقوة بعد توديع مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا من دور الـ16 وآخر الأنباء تلك المتعلقة بانتقادات جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق للظهير الأيسر لوك شاو.

وقال مورينيو عقب الفوز على برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: "شعرت وأن بعض اللاعبين يقولون لي أخرجنا أيها المدرب" وكان ذلك بمثابة انتقادات واضحة للوك شاو.

ونشرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية تقريرا مطولا ذكرت فيه أن إدارة يونايتد منزعجة للغاية من تصرفات مورينيو تجاه الظهير الأيسر السابق لساوثامبتون.

وتشعر إدارة يونايتد أن المدرب البرتغالي تخطى حدوده في المعاملة مع اللاعب صاحب الـ22 عاما وأنه أصبح من الاعتيادي انتقاد شاو في أي مناسبة وأن مورينيو ينتقم منه.

كما أن الإدارة أبدت تخوفها من أن ما يحدث من مورينيو سيجعل سعر اللاعب ينخفض كثيرا حال عرضه للبيع الصيف المقبل.

وتشعر إدارة مانشستر يونايتد أن الإصابة بكسر مضاعف في الساق حرمت شاو من التطور وأنه يستطيع استعادة مستواه والتألق بقميص الفريق.

في الوقت ذاته أوضح التقرير أن بعض اللاعبين الكبار في مانشستر يونايتد عازمون على عقد جلسة مع مورينيو لشعورهم بأنه يتنمر بزميلهم وأن الأخير يبذل جهدا مميزا في الأونة الأخيرة.

وذكرت تقارير صحفية بالفعل أن لوك شاو سيكون ضمن الراحلين عن مانشستر يونايتد الصيف المقبل بعد أربع سنوات من انضمامه للفريق قادما من ساوثامبتون مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

ما يحدث في الفترة الحالية يعد مغايرا لما قاله مورينيو قبل عدة أشهر حينما أشاد بأداء شاو وأكد أنه لم يشاهد الكثير ممن يلعبون في مركز الظهير الأيسر بنفس جودته.

ولكن على الرغم من ذلك فلم يشترك شاو في المباريات سوى لـ113 دقيقة فقط وبدأ أربع مباريات كأساسي منذ شهر يناير الماضي مما أبعده عن قائمة إنجلترا في معسكر شهر مارس استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018.

التعليقات