محمود عبد العزيز يحتفل بهدفه في الرجاء مع إيهاب جلال
سيفتقد الزمالك لجهود لاعب وسطه محمود عبد العزيز في مباراته القارية المقبلة بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين أمام ويلايتا ديشا الإثيوبي.
ونال لاعب سموحة السابق الإنذار في لقاء الإياب بين الزمالك وضيفه الذي يقام الآن في ملعب السلام. (تابعه لحظة بلحظة من هنا)
وسقط أحد لاعبي ديشا على أرضية الملعب وظن عبد العزيز أنه يدعي الإصابة فقام بدفعه لخارج الملعب.
وكان عبد العزيز نال البطاقة الصفراء في لقاء الذهاب من دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية الذي خسره الزمالك في إثيوبيا 2-1.
وإذا عبر الزمالك عقبة ديشا سيواجه فريقا من الذين ودعوا دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
ويلعب المتأهلون من دور الـ32 في الكونفيدرالية أمام الخاسرين في نفس الدور من بطولة دوري الأبطال.
وشارك صاحب الـ27 عاما في 7 مباريات مع الزمالك منذ انضمامه من الفريق السكندري في يناير الماضي.
وبات عبد العزيز لاعبا أساسيا في وسط ملعب القلعة البيضاء مع المدرب إيهاب جلال.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











