محمود عبد العزيز يحتفل بهدفه في الرجاء مع إيهاب جلال
سيفتقد الزمالك لجهود لاعب وسطه محمود عبد العزيز في مباراته القارية المقبلة بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين أمام ويلايتا ديشا الإثيوبي.
ونال لاعب سموحة السابق الإنذار في لقاء الإياب بين الزمالك وضيفه الذي يقام الآن في ملعب السلام. (تابعه لحظة بلحظة من هنا)
وسقط أحد لاعبي ديشا على أرضية الملعب وظن عبد العزيز أنه يدعي الإصابة فقام بدفعه لخارج الملعب.
وكان عبد العزيز نال البطاقة الصفراء في لقاء الذهاب من دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية الذي خسره الزمالك في إثيوبيا 2-1.
وإذا عبر الزمالك عقبة ديشا سيواجه فريقا من الذين ودعوا دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
ويلعب المتأهلون من دور الـ32 في الكونفيدرالية أمام الخاسرين في نفس الدور من بطولة دوري الأبطال.
وشارك صاحب الـ27 عاما في 7 مباريات مع الزمالك منذ انضمامه من الفريق السكندري في يناير الماضي.
وبات عبد العزيز لاعبا أساسيا في وسط ملعب القلعة البيضاء مع المدرب إيهاب جلال.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان