شوستر إلى الصين لإنقاذ كاراسكو وجايتان

الأحد، 18 مارس 2018 - 16:39

كتب : زكي السعيد

شوستر الأهلي‎

سيحاول نادي داليان ييفانج إيقاف سلسلة الهزائم الكارثية في الدوري الصيني عن طريق التعاقد مع الألماني برند شوستر.

نيكولاس جايتان

النادي : داليان ييفانج

يانيك كاراسكو

النادي : داليان ييفانج

صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى استعداد شوستر (58 عاما) للسفر إلى الصين، للتوقيع على عقود تدريب فريق داليان ييفانج الذي يعاني في الدوري الصيني.

الفريق الذي يضم في صفوفه يانيك فيريرا كاراسكو ونيكولاس جايتان وجوزيه فونتي، تعرض لثلاث هزائم فادحة في الجولات الثلاث الأولى للمسابقة الصينية، بنتائج 0-8، 0-2، 0-3 على التوالي أمام أندية شانغهاي، جوانجزو، بكين جوان.

وعلى الرغم من تصريح المدرب الحالي للفريق ما لين برغبته في الاستمرار وعدم تقديمه استقالته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الهزيمة الأخيرة أمام بكين جوان؛ إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت عزم الإدارة على التغيير، مستغلة فترة التوقف الدولي القادمة للتوقيع مع المدرب الألماني.

وتولى شوستر سابقا مهمة تدريب ريال مدريد لمدة ما بين 2007 و2008، ونجح خلال تلك الولاية في التتويج بلقب الدوري وكأس السوبر الإسباني بمباراة شهيرة على حساب فالنسيا.

اللاعب السابق لبرشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، سيواجه مهمة عسيرة لإنقاذ الفريق الصاعد حديثا للدرجة الممتازة، إذ فشلوا في تسجيل أي هدف بمبارياتهم السابقة، ويقبعون بالمركز 15 قبل الأخير، وبمباراة زائدة عن فريق جويزو الذي لم يخض مباراته بتلك الجولة بعد.

ولم يشرف شوستر على تدريب أي فريق منذ ولايته مع فريق مالاجا الإسباني عام 2014.

وفكرت إدارة النادي الصيني في انتداب مدرب عالمي قبل انطلاق الموسم، إذ طرحت بعض الأسماء كالفرنسي لوران بلان، البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، الإسباني خوسيه أنتونيو كاماتشو.

وأنفق نادي داليان ييفانج ما مجموعه 41,32 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، الصفقات التي لم تحقق النتيجة المرجوة إلى اللحظة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك