بالفيديو – سوبر إيكاردي يسجل رباعية وإنتر يهزم سامبدوريا بخماسية

الأحد، 18 مارس 2018 - 16:35

كتب : أحمد العريان

ماورو إيكاردي

عاد ماورو إيكاردي للعمل من جديد، والضحية هو سامبدوريا الخصم المحبب، ففاز إنتر ميلان بخماسية.

فاز إنتر ميلان على مضيفه سامبدوريا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي.

إيفان بيرزيتش تقدم لإنتر ميلان في الدقيقة الـ27 بعد عرضية رائعة من جواو كانسيلو، قابلها بيرزيتش بتصويبة رائعة مباشرة في المرمى.

ماورو إيكاردي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ30 من ركلة جزاء تحصل عليها رافينيا ألكانتارا.

لم يمض سوى دقيقتين حتى عاد إيكاردي وسجل الهدف الثاني له والثالث لإنتر ميلان في الدقيقة الـ32 بعرضية من بيرزيتش، قابلها إيكاردي بالكعب في المرمى بشكل رائع.

وأكمل إيكاردي "الهاتريك" في الدقيقة الـ40 بهدف ثالثه له ورابع لإنتر ميلان بعد متابعة أمام المرمى لكعب بيرزيتش الذي تصدى له فيفيانو، وأكملها إيكاردي في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر برباعية.

في شوط المباراة الثاني، استمر إيكاردي في التوهج وأضاف الهدف الخامس في الدقيقة الـ51 بتصويبة على الطائر، لينتهي اللقاء بفوز إنتر ميلان بخماسية.

وكانت أهداف إيكاردي هي الأولى له منذ 7 مباريات، إذ كان آخر أهدافه في يوم 15 يناير الماضي أمام فيورنتينا، كما أصبح إيكاردي خامس لاعب أرجنتيني يصل لـ100 هدف بعدما وصل لـ101 هدف.

وغاب إيكاردي عن التهديف في مباراتين بعد ذلك، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لأربع مباريات، قبل أن يعود في المباراة السابقة أمام نابولي.

ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة الـ55 مرتقيا للمركز الرابع بالإضافة لمباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة الـ44 في المركز السابع.

التعليقات