عماد فتحي يغيب عن لقاء ديشا بسبب خضوعه لعملية جراحية في المعدة
السبت، 17 مارس 2018 - 16:33
كتب : خالد صلاح
عماد فتحي ومحمد حسن لاعب وادي دجلة
لن يشارك عماد فتحي مع الزمالك أمام ويلايتا ديشا يوم الأحد في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية بسبب خضوعه لعملية جراحية في المعدة.
وأصابت صاحب الـ25 عاما تقلصات شديدة في المعدة سيحتاج بسببها إلى عملية جراحية.
وبالتالي يخرج لاعب مصر للمقاصة السابق من قائمة الفارس الأبيض للمباراة التي تقام على ملعب السلام في القاهرة. (طالع قائمة الزمالك)
وكان فتحي صاحب هدف الزمالك الوحيد في لقاء الذهاب والذي حسمه الفريق الإثيوبي بهدفين مقابل هدف.
ويحتاج الزمالك للفوز بهدف وحيد من أجل العبور لدور الـ32 الثاني من البطولة والذي يواجه فيه المتأهلون في الكونفيدرالية 16 فريقا ودعوا دوري أبطال إفريقيا.
وشارك فتحي في 9 مباريات مع الزمالك في الدوري منذ انضمامه للفريق يناير الماضي وسجل هدفين وصنع هدفا.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











