شكري نجيب: تدربت مع كالديرون على الهدف الذي سجلناه في بتروجيت
الجمعة، 16 مارس 2018 - 15:58
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
قال شكري نجيب لاعب الإسماعيلي إن الهدف الذي فاز به الفريق يوم الخميس على بتروجيت في الجولة 29 من الدوري جاء من لعبة تدرب عليها كثيرا في المران.
وصرح نجيب للصحفيين "التفاهم والانسجام بيني وبين دييجو كالديرون جعلني أظهر لهذا المستوى الطيب".
وواصل "الهدف الذي فونا به على بتروجيت تدربنا عليه كثيرا".
وسجل كالديرون هدفا رائعا بعد تمريرة ثنائية مع نجيب فاز به الدراويش على مضيفه بتروجيت ليستعيد المركز الثاني في الدوري.
وأضاف لاعب أسوان السابق "الانتقادات جعلتني أكثر رغبة في إثبات قدرتي مع الفريق، لا أريد الأهداف وإنما أن ننهي الدوري في الوصافة".
ويواجه الإسماعيلي منافسة شرسة مع الزمالك والمصري على المركز الثاني.
ويسعى الإسماعيلي لوصافة الدوري أملا في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، البطولة التي لم يدخلها الفريق منذ 2010.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











