قرعة الأبطال - كلوب: الأمر الجيد أننا نعرف سيتي.. وهذه قرعة أحلام لمشجعي يونايتد

الجمعة، 16 مارس 2018 - 15:24

كتب : FilGoal

كلوب وجوارديولا

مواجهة مانشستر سيتي يبدو أنها لا تقلق مدرب ليفربول يورجن كلوب، والسبب أن مواجهة الفرق القوية أمر متوقع في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أسفرت عن دربي إنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، ومواجهات أخرى من العيار الثقيل (تعرف على مباريات ربع النهائي).

وكلوب تحدث للموقع الرسمي لناديه بعد القرعة ليُظهر ما يفكر به قبل المواجهتين الحاسمتين. كما تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة واتفورد السبت، وكل الآتي على لسانه.

"قلتها من قبل ومازالت الحقيقة، من الشائع في القرعة أن تواجه فريقا من نفسك بلدك، ولكن الحقيقة ذلك لا يهمني".

"لم أتوقع أي شيء، ولكنها بالتأكيد قرعة الأحلام لمشجعي مانشستر يونايتد (في إشارة إلى أن سقوط أحد الفريقين سيسعد مشجعي الشياطين الحمر الذين خرجوا على يد إشبيلية)".

"الأمر كما هو عليه، سنواجه ما يتعين علينا مواجهته، والآن سنلعب مع مانشستر سيتي لذا علينا مواصلة المسير".

"فزنا مرة عليهم وفازوا مرة علينا في الدوري، ولا أعتقد أنهم فكروا في أن أفضل قرعة بالنسبة لهم هي مواجهة ليفربول، وهذه علامة على القوة التي نتمتع بها".

"رأيت وجه تيكسيكي بيجيرستان (المدير الرياضي لمانشستر سيتي) ولم تكن تعبيرات وجهه تبدي أنها ليلة الكريسماس (طالع التفاصيل)".

"لسنا بالتأكيد المرشحين للعبور في هذا الدور ولكن في ربع النهائي لا أرى فريقا مفضلا سوى برشلونة وبايرن ميونيخ، ولكن حمدا لله هذه كرة القدم ولم يتم حسم أي شيء".

"لدينا عدة مباريات نلعبها قبل تلك المواجهة وبعدها سنتطلع لهذا اللقاء ونعطي كل ما لدينا".

ويرى كلوب أن المباراة الأولى التي تقام على ملعب أنفيلد يوم الرابع من أبريل لن تعطي أفضلية كبيرة لفريقه قبل العودة في ملعب الاتحاد بالعاشر من نفس الشهر.

"في هذه الحالة الوضع ليس مهما للغاية، بالنسبة لنا هذا طبيعي، بالتأكيد يمكننا تحقيق نتيجة جيدة على أرضنا ولكنها مباراة صعبة وهذه أنباء جيدة لكلا الفريقين".

"من الواضح أننا كنا سنواجه فريقا قويا في هذا الدور، الآن لدينا مانشستر سيتي والشيء الجيد أننا نعرفهم جيدا. هذا ليس جيدا لإنجلترا كبلد لأن فريق واحد سيصل لنصف النهائي ولكن سنفعل كل شيء للعبور".

"100% ستكون ليلة مميزة في أنفيلد وهذا لطيف لأنها ستكون كذلك رحلة قصيرة لجماهيرنا عند مواجهة سيتي على أرضهم".

"أعرف أن المشجعين الذين يسافرون وراءنا مميزين ولهذا ستكون الأجواء رائعة، ستكون مباراتين كبيرتين وتحدي كبير لكلا الطرفين".

عندما سحب النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو ورقة ليفربول لم يبد الارتياح على وجه تيكسيكي بيجريستان المدير الرياضي لمانشستر سيتي. بالتأكيد مواجهة صعبة (طالع التفاصيل).

ليفربول كان الفريق الوحيد الذي استطاع أن يهزم سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وانتصر عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة 23 من المسابقة.

تلك المباراة شهدت تسجيل محترفنا المصري محمد صلاح هدفا رائعا في شباك الحارس إيديرسون بجانب صناعته لهدف، ونأمل أن يكرر صلاح ما فعله.

"صلاح سيكون حاسما أمام سيتي" هكذا يرى أيان راش أيقونة الحمر (طالع التفاصيل).

خلال مواجهة الدور الأول تمكن رجال المدرب بيب جوارديولا من الانتصار بخماسية نظيفة. مواجهة من العيار الثقيل بالتأكيد أوروبيا.

اقرأ أيضا

مدرب سيمبا لـ في الجول: الكونفدرالية ليست أولويتنا.. وهؤلاء أكثر من أعجبوني في المصري

قرعة الدوري الأوروبي - النني في روسيا مجددا.. أرسنال يواجه سسكا موسكو

قرعة الأبطال – قمة ثأرية بين يوفنتوس وريال مدريد.. وصلاح على موعد مع جوارديولا

منافسو مصر في المونديال - الصليبي رقم 3 يضرب روسيا.. كوكورين ينضم للقائمة

قائمة الزمالك – جلال يضم 23 لاعبا لمواجهة ديشا.. وغياب كاسونجو

التعليقات