نائب رئيس الاتحاد السابق لـ في الجول: ما حدث مع نيلند إهمال.. سأتقدم ببلاغ للنائب العام

الخميس، 15 مارس 2018 - 23:39

كتب : هاني العوضي

صامويل نيلد الاتحاد‎

شدد عز حسين نائب رئيس الاتحاد السكندري السابق أن ما حدث في صفقة صامويل نيلند اللاعب الكاميروني يعد إهمال وتقصير ويجب محسابة المسؤول.

وكان نيلند وقع على عقود انضمامه للاتحاد قادما من يونيون دوالا الكاميروني في صيف عام 2016 ولكن لم يتم تفعيل تعاقده عقب معرفة النادي السكندري إصابته بمرض نقص المناعة "الإيدز".

وتقدم اللاعب بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وطالب بقيمة تعاقده بالإضافة لبعض الغامات الأخرى وبعد الحصول على حكم لصالحه نجح محمد مصيلحي الرئيس الحالي للنادي في تخفيض المبلغ بعد جلسات ودية مع نيلند وتم دفع 350 ألف دولار.

وتحدث عز حسين لـFilGoal.com قائلا: "ما حدث في عملية التعاقد مع صامويل نيلند إهمال وتقصير وإهدار مال عام".

وواصل "يجب محاسبة كل المسؤولين عن سبب التعاقد مع هذا اللاعب فقد تسببوا في ضياع 7 مليون جنيه من الاتحاد وهو إهدار مال واضح للجميع".

وأكمل نائب رئيس الاتحاد السابق "كان من المفترض أن يكون هناك كشف طبي قبل التوقيع مع اللاعب ولكن هذا لم يحدث، ما حدث إهمال جسيم".

وشدد "حتى ما قيل عن التعاقد مع اللاعب في الكاميرون قبل انضمامه لأندية أخرى أمر مضحك فهذا ليس مال خاص ولكنه مال عام وسأتقدم ببلاغ للنائب العام لمحاسبة المسؤولين".

وأتم "ما حدث أيضا من تشهير باللاعب عبر الموقع الرسمي للنادي وإعلان إصابته بالإيدز أمر خاطئ كليا فلوائح الفيفا تمنع التشهير بأي لاعب".

التعليقات