روي كين: بوجبا يذكرني بالتلاميذ.. لاعبو يونايتد لديهم مشكلة كبرى

الخميس، 15 مارس 2018 - 21:20

كتب : FilGoal

روي كين

شن روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق انتقادات لاذعة على لاعبي بول بوجبا بشكل عام ولاعبي الشياطين الحمر بشكل خاص عقب توديع دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية.

وتحدث روي كين لقناة "أي تي في" الإنجليزية قائلا: "بوجبا يمثل مشكلة كبرى حينما لا تستطيع إقحام نفسك في التشكيل الأساسي فأنت في مشكلة".

وواصل "أنت تتوقع من اللاعبين الكبار أن يشاركوا ويغيروا المباراة ولكنه شارك في اللقاء ولم يفعل أي شيء، رأينا الهدف الأول كان أشبه بالتلميذ".

وتابع "هو لا يشعر بالخطر، السبب أنك تصبح جزءا من الفريق هو أنه حينما يخطئ زميلك فأنت تتواجد لتغطيته ولكنه لا يفعل ذلك".

واستدرك "لكن بوجبا ليس المشكلة الكبرى في الفريق لا يوجد أي لاعب يساعد زميله هم لا يلعبون مثل فرق يونايتد الكبرى التي تستطيع الخروج بنتيجة إيجابية حتى في لقاء غير جيد، هم يلعبون كأفراد ولا يستطيعون فعل أي شيء".

وأردف كين "حينما لعبت ليونايتد وارتديت قميصه اعتقدت دائما أنه يجب أن تستمتع بالتاريخ والشعار والضغط والتوقعات الكبرى من الجمهور، لكن حينما أنظر للفريق أشعر بأنهم لا يستمتعون بالتوقعات والضغط".

وأكد كين أن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يعرف أن اللاعبين ليسوا جيدين بالقدر الكافي.

وأتم "المشكلة بالنسبة لي أن المدرب يقول أنه واللاعبين توجوا بثلاث بطولات الموسم الماضي، يا إلهي إنه يحتسب الدرع الخيرية ككأس كبرى، أنت تعرف أنك الآن في مشكلة حينما تقول ذلك".

التعليقات