بالفيديو - في 20 دقيقة فقط.. "لاعب ريال مدريد" يقود فلامينجو لـ"ريمونتادا"

الخميس، 15 مارس 2018 - 17:14

كتب : منار سرحان

فينسيوس جونيور

منذ عام تقريبا أعلن ريال مدريد تعاقده مع فينسيوس جونيور اللاعب الناشئ في صفوف فلامينجو مقابل 45 مليون يورو، ليبدأ منذ ذلك الحين ترقب الجميع لأداء الشاب البرازيلي ومن ضمنهم جمهور فلامينجو نفسه الذي كان منقسما على موهبة الشاب صاحب الـ17 عام حتى يوم أمس.

أقيمت الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الليبرتادورس بين فلامينجو البرازيلي وأيميلك الإكوادوري يوم الأربعاء، وكان أمام كل منهما فرصة اقتناص صدارة المجموعة بعد انتهاء الجولة الأولى بالتعادل بين الأربع فرق بالمجموعة.

ونجح صاحب الأرض أيميلك في تلك المباراة أن يتقدم بالدقيقة 64 من المباراة ليصبح فلامينجو في موقف شك واحتماليه تذيله المجموعة مبكرا ولكن مع نزول فينسيوس جونيور بالدقيقة 66 كبديل عن إيفرتون روبيرو استمر تقدم أيميلك لمدة 8 دقائق فقط.

جاء الهدف الأول لفلامينجو من أول تسديدة على المرمى بعد أن تخلص من ثلاثي دفاع الفريق الإكوادوري في هدف أظهر به فينسوس مهارة كبيرة.

ولم يتأخر هدف إكمال "الريمونتادا" من فينسوس، فبعد 6 دقائق أخرى وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق نجح فينسوس في أن يظهر مهارته مره أخرى ليحرز الهدف الثاني وهدف الفوز من تسديدته الثانية فقط على المرمى خلال اللقاء ولتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح فلامينجو.

وصرح اللاعب عقب المباراة قائلا: "أنا فقط أفعل ما كنت أقوم به مع فرق الناشئين وأعمل على أن اجعله يستمر في عالم المحترفين، اسمع الكثير من الانتقادات والإحباطات، ولكن كل ما علي فعله هو أنا أحافظ على رأسي عاليا وأن أعمل بشكل أكبر، واليوم بمساعدة زملائي استطعت أن أسجل هدفين وأن يفوز فلامينجو".

تألق فينيسوس في أول مباراة له بكوبا ليبرتادورس تسبب بردود فعل كبيرة بالأوساط البرازيلية، فبدأت ردود الفعل من جماهير أيميلك الإكوادوري عقب المباراة حيث طلبوا منه الحصول على الصور التذكارية مع لاعب مستقبلي لريال مدريد، ولبى اللاعب ذلك الطلب وأعطى قميصه لأحد مشجعين أيميلك الذي كان يحمل صورته خلال المباراة.

واستمرت ردود الأفعال على تألق فينسيوس ولكن هذه المرة من جمهور فلامينجو الذي انهالت تعليقاته على صفحة ريال مدريد الرسمية عقب صافرة حكم اللقاء وذلك ليطالبوهم بإرسال المزيد من الأموال، معتبرين بأن النادي الملكي قد حصل على موهبة فلامينجو مقابل مبلغ زهيد

ومن المؤتمر الصحفي انهالت الأسئلة على مدرب فلامينجو كاربجياني بشأن تواجد فينسيوس على دكة البدلاء وعن إمكانيه تواجده بشكل أساسي خلال الفترة القادمة ليرد قائلا: "أنا اعتبر فينيسيوس اللاعب الأساسي رقم 12 وأنا اعرف أهميته لهذا الفريق، فأنا أتحدث معه كثيرا وهو يعمل بجهد كبير ليثبت موهبته وكنت أفكر في البدء به كأساسي اليوم."

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك