ميدو: الزمالك مقلق دفاعيا.. انظروا لحسام البدري

الخميس، 15 مارس 2018 - 01:25

كتب : محمود باهي

ميدو - الزمالك - وادي دجلة

انتقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك بعض الأمور الفنية بأداء الفريق الأبيض معترفا في الوقت ذاته بتحسن العروض والنتائج تحت قيادة إيهاب جلال.

وقال ميدو عبر قناة أون سبورت: "الثلث الهجومي للزمالك مطمئن رغم الفردية التي تنتاب لبعض اللاعبين".

واستدرك: "ولكن أي متابع مشجع للزمالك في آخر 8 مباريات سيشعر بالقلق على الدفاع، لأنه يستقبل هدف في كل مباراة بسبب أخطاء ساذجة وبسيطة من الممكن أن تفاديها".

وأضاف: "إيهاب جلال من أفضل مدربي مصر في الاستحواذ على الكرة والهجوم بها ومتميز في الضغط العالي واستخلاص الكرة بشكل سريع، لكن التمركز الدفاعي به مشاكل ستظهر عندما يواجه فرق أقوى ويدخل في معمعة إفريقيا".

وأوضح المدير الفني الأسبق للزمالك: "هناك مشكلة في تمركز قلبي الدفاع وكذلك في التغطية العكسية، كلها أمور لابد أن تتعالج من أجل المستقبل والمباريات الكبيرة".

وواصل: "قلت من قبل إن حسام البدري أفضل مدير فني في مصر بلا تفكير، لأنه أكثر مدرب لديه توازن، فالفريق يعرف جيدا ما يفعله بالكرة وعندما يفقدها يجيد أداء المهام الدفاعية هذه الكرة الحديثة".

واستطرد ميدو: "البدري يريد التأكد من دفاع الفريق بشكل جيد ككتلة واحدة أمام الرجاء ليتأكد أن فريقه قادر على أداء نفس الوظائف الدفاعية بشكل جيد في مباريات كبيرة مثل الترجي والنجم الساحلي في تونس".

وأردف مهاجم توتنام السابق: "لاعب الكرة عندما يشعر بأن مدربه لديه استهانة نسبية في المباريات الخفيفة، ستنعكس بالسلب على مستواه في الاختبارات الكبيرة".

واتم: "من ضمن نجاحات البدري كمدرب البعض أمر يعاتبه عليه الكثيرون، وهو "التكشيرة" ولكنها إشارة إلى ضرورة أن تؤخذ كل الأمور بجدية حتى تكون بطلا، هناك 5 مدربين على مستوى عال في مصر، ولكن البدري الأكثر توازنا".

اقرأ أيضا

كوبر: هكذا نتعامل مع صيام اللاعبين في شهر الاستعداد للمونديال

إيهاب جلال: أحتاج وقتا ليظهر الزمالك الذي أريده.. وباسم قد يعود للمنتخب بشرط

المتحدث الرسمي للأهلي يكشف: هل توقيع السعيد لفريق آخر سبب عرضه للبيع؟

الصفاقسي لـ في الجول: بعض الوكلاء أخبرونا برغبة الزمالك في التعاقد مع إدوو

الأهلي لـ في الجول: لم نجمد السعيد.. نراعي دوره مع منتخب مصر

القصة الكاملة لساعات كادت تشعل فتيل الحرب.. الجانب الزملكاوي ومستقبل عبد الله السعيد

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك