أسطورة ليفربول: القليل من الحظ = التتويج بدوري الأبطال

الخميس، 15 مارس 2018 - 00:14

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - نيوكاسل

يؤمن جون ألدريدج أسطورة ليفربول أن المنافسين في دوري أبطال أوروبا يريدون تجنب مواجهة الريدز خلال ربع نهائي المسابقة، في ظل الأداء الهجومي القوي الذي يقدمه الفريق.

ليفربول بقيادة الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو أحرز 28 هدفاً في 8 مباريات، ما جعله الأكثر تهديفاً في البطولة حتى الآن.

وقال ألدريدج لموقع ليفربول: "نحن فريق مدمر، انظر إلى ماريبور، الجميع كان يقول عليهم فريق ضعيف ولكننا الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز عليهم بسباعية نظيفة".

وأضاف "قالوا نفس الشيء أيضاً على سبارتاك موسكو، ولم يفز أحد عليهم بسباعية سوى نحن. بورتو، ما هذا المستوى الرائع الذي قدمناه؟".

واستمر "لم يكن هذا بسبب ضعفهم، ولكنه كان بسبب وصولنا لأعلى مستوى، حينما نصل لقمة مستوانا سنكون قادرين على هزيمة فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي بشرط أن ندافع جيداً، لا يوجد فريق يرغب في مواجهتنا، هذه حقيقة".

ويعتقد ألدريدج أن ملعب آنفيلد سيؤثر إيجابيا على حظوظ الريدز في عبور ربع النهائي، مضيفا: "سترى آنفيلد بشكل مختلف في ربع النهائي عن مواجهة بورتو التي حسمها الفريق خارج الديار".

وأردف "مهما كان خصمنا ستكون الأجواء مذهلة، شاهدت العديد من الفرق ترتعد من الأجواء في آنفيلد، وأعتقد أنه من الجيد خوض جولة الإياب داخل الديار".

ورد أسطورة ليفربول على سؤال "هل يمكننا العبور لنصف النهائي؟ بالطبع يمكننا بغض النظر عن المنافس، وسؤال آخر.. هل يمكننا الفوز باللقب؟ بالطبع يمكننا، نحتاج فقط القليل من الحظ، ولكن الآن يمكننا أن نحلم".

وينتظر ليفربول معرفة خصمه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة بعد انتعاء فعاليات القرعة، بين فرق ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وروما.

اقرأ أيضا

كوبر: هكذا نتعامل مع صيام اللاعبين في شهر الاستعداد للمونديال

إيهاب جلال: أحتاج وقتا ليظهر الزمالك الذي أريده.. وباسم قد يعود للمنتخب بشرط

المتحدث الرسمي للأهلي يكشف: هل توقيع السعيد لفريق آخر سبب عرضه للبيع؟

الصفاقسي لـ في الجول: بعض الوكلاء أخبرونا برغبة الزمالك في التعاقد مع إدوو

الأهلي لـ في الجول: لم نجمد السعيد.. نراعي دوره مع منتخب مصر

القصة الكاملة لساعات كادت تشعل فتيل الحرب.. الجانب الزملكاوي ومستقبل عبد الله السعيد

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك