خاص حمادة صدقي لـ في الجول: لا بديل عن فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 20:26

كتب : حسام نور الدين

حمادة صدقي

يرى حمادة صدقي نجم الأهلي السابق أنه لا بديل عن الفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا العام في ظل الكوكبة الكبيرة من اللاعبين المميزين في القلعة الحمراء.

وقال صدقي لـFilGoal.com: "الأهلي يحتاج للفوز بلقب إفريقيا وهناك الكثير من العوامل يمكنها مساعدته في تحقيق ذلك أهمها حسم بطولة الدوري بشكل مبكر".

وأضاف "الأهلي بحاجة إلى تدعيمات في خط الدفاع وصانع الألعاب وتوفير بديل قوي لعبد الله السعيد، ولكن يجب عدم الإفراط في التدعيم حتى لا يفقد الفريق هويته".

وأكمل "الأهلي بشكل عام يضيف عناصر محدودة على التشكيل حتى يتوافر الاستقرار والثبات".

واستمر في حديثه قائلا "لاعب الأهلي الجديد يجب أن يتحلى بطباع باقي الفريق ومنها تجديد الدوافع والرغبة المستمرة في حصد البطولات والألقاب وأعتقد أن الجهاز الفني يجيد التعامل مع النواحي النفسية للاعبين بشكل جيد".

وعن أفضل صفقة للأهلي قال "هو وليد أزارو.. توليت العمل في الجهاز الفني لمنتخب المحليين ووقتها أزارو كان مهاجم منتخب المغرب وانبهرت بمستواه بشدة، وأعتقد أنه صفقة رابعة للغاية واستسمار للمستقبل ومازال لديه الكثير ليظهره مع الأهلي".

وأخيرا أنهى حديثه عن أفضل لاعب في الأهلي بشكل عام قائلا "هو بالفعل وليد سليمان صاحب الخبرة والتأثير الكبير والظهور في الأوقات الصعبة ويأتي بعده أيمن أشرف الذي أجاد في غير مركزه وساهم في حل أزمة الدفاع، ثم إسلام محارب الذي فرض نفسه كورقة رابحة قوية".

التعليقات

قد ينال إعجابك