الأهلي: السعيد حصل على إذن للسفر إلى لندن.. ولا عقوبات عليه
الأربعاء، 14 مارس 2018 - 19:52
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - الزمالك - عبد الله السعيد
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق سافر إلى لندن بإذن من الجهاز الفني.
عبد الله السعيد
النادي : الزمالك
وقال عبد الحفيظ للصحفيين: "السعيد حصل على إذن الجهاز الفني للحصول على إجازة والسفر إلى لندن".
وأضاف "ومن ثم سيعود للانتظام في معسكر منتخب مصر يوم 19 مارس الجاري".
وأكمل "لم نوقع أي غرامات على اللاعب لأنه سافر بإذن الجهاز الفني ولم يخالف التعليمات".
وأتم تصريحاته "فضلا عن أنه يحتاج للراحة بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا".
وكان الأهلي أعلن عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بعد ساعات قليلة من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)
ويستعد منتخب مصر لمواجهة البرتغال واليونان وديا يومي 23 و27 مارس الجاري.
اقرأ أيضا:
القصة الكاملة لاشتعال فتيل الحرب.. الجانب الزملكاوي ومستقبل عبد الله السعيد
خبر في الجول - عروض سعودية وإماراتية للسعيد.. والأهلي يرغب في الاستفادة القصوى
الأهلي لـ في الجول: لم نجمد السعيد.. نراعي دوره مع منتخب مصر
الفيزياء قد لا تجدي مع كرة القدم.. عندما وجه هوكينج نصائحه لإنجلترا فودعت المونديال مبكرا
بالصور - مؤتمر صحفي في الزمالك للحديث عن الأزمة المالية و"تعنت لجنة الوزير"
وكيله: معروف يوسف يريد الجنسية المصرية أملا في المشاركة بالمونديال
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي