بالصور - مؤتمر صحفي في الزمالك للحديث عن الأزمة المالية و"تعنت لجنة الوزير"

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 13:01

كتب : مراسل في الجول

مؤتمر صحفي في الزمالك

عقد نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في مقره بحضور رموز ومدربو ورؤساء الأجهزة الفنية من أجل ما وصفه النادي بـ"كشف تعنت لجنة وزير الشباب والرياضة التي تدير الشؤون المالية".

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ماليا بيانا في وقت سابق أعلنت فيه رفع الحجز على حسابات النادي لدى البنوك بعد تسديد النادي مديونياته، وأعلنت عن أرصدته بالبنوك. (طالع التفاصيل)

وينقل لكم FilGoal.com كل ما دار بالمؤتمر الصحفي داخل القلعة البيضاء.

بدأ خالد طلعت مدير النشاط الرياضي بالزمالك الحديث قائلا :"نحن هنا لا نهاجم أحدا ولا نهاجم اللجنة الموجودة، النادي يمر بأزمة صعبة وسنقوم بعمل بيان للرياضيين".

وواصل "لا يوجد أوتوبيسات لنقل الفرق الرياضية والمطاعم لا تقبل بصرف وجبات للاعبين بسبب عدم وجود أموال".

وأتم "أي لاعب أو مدرب يتمنى الانضمام إلى الزمالك، لكن بسبب ما يمر به حاليا لن ينضم أحد".

وصرح غانم سلطان المدير الفني لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء قائلا :"لا يوجد بدل انتقالات للاعبين، من أين سيصرف الزمالك؟ أذكر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر أُصدر ضده قرارا بحل المجلس وقرر أيضا أن يستمر".

وأتم "أناشد عبد الفتاح السيسي التدخل وأقول له هل يرضيك ما يحدث داخل نادي الزمالك؟ نرغب في أن يستعيد النادي مكانته".

والتقط حمادة عبد الباري المدير الإداري لفرق اليد طرف الحديث ليقول :"تم إلغاء حجز الفندق وأتوبيسات في الإسماعيلية فريقي اليد مرتبط وفريق أول بسبب الأزمة المالية وفرض اللجنة".

وأتم "نحن لا نطالب بشيء مستعصي أو صعب ومن حق اللجنة مراجعة كل الحسابات، لكن ليس من حقها طلب كشف مصروفات قبل أي مباراة، فماذا سيحدث لو أصيب لاعب بالرباط الصليبي واحتاج للعلاج؟".

وتحدث عصام عبد الحميد المدير الفني لفريق السلة بالنادي عن رفض اللجنة الاستجابة لطلباته المادية حينما كان في الإسكندرية.

"أرغب في القول إن الزمالك نادي مؤسسي كبير، ويجب مراعاة القاعدة الجماهيرية وما يحدث من قبل اللجنة أمر يعيق مسيرتنا، أرجو حل المشكلة لكي يعود من جديد".

"كنا في الإسكندرية واحتجنا الأموال ورفضت اللجنة الرد علينا واضطررنا لتسديد المصروفات من جيبنا الخاص".

وقال عادل الدسوقي رئيس مدرسة الكرة :"أطالب وزير الشباب أن يلعن الدعم المقدم للزمالك والأهلي ويكون جرئيا، أطمئن جماهير الزمالك أن أولاد النادي بخير ونسير في الطريق الصحيح".

وصرح أحمد مصطفى المدير الفني للكرة الطائرة :"اللجنة تهدد مسيرة النادي، ونرغب في تدارك الأمور سريعا وإنهاء الأزمة لكي نعود للمنافسة كما كنا".

وتحدث نبيل محمود المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن أهمية حل الأزمة من أجل العودة للمنافسة على بطولة كأس مصر والكونفدرالية.

"لدينا مسابقات الدوري وكأس مصر والكونفدرالية، وما يحدث سيؤثر علينا".

"نحتاج نفقات مباريات ومعسكرات، خلال الفترة الماضية شهدنا استقرارا ماليا وإداريا قبل تعيين اللجنة".

"لمصلحة من سيهدم نادي الزمالك؟ يجب التكاتف لعودة النادي في كل الألعاب".

وصرح عمرو أبو زيد مدرب فريق كرة الماء قائلا :"قبل عام 2014 لم يكن هناك ما يسمى بكرة الماء في الزمالك، لكن مع تولي مرتضى منصور لرئاسة النادي بنينا فريقا قويا وحققنا مراكزا قوية بعد هليوبوليس ونحن نعاني من أزمة مالية بسبب اللجنة".

التعليقات

قد ينال إعجابك