ماتيتش بعد الخروج من الأبطال: لا أعذار.. ولوكاكو يدافع عن نفسه

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 12:48

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد - إشبيلية

توابع الإقصاء من دوري أبطال أوروبا مازالت تفاجئ لاعبي مانشستر يونايتد، ونيمانيا ماتيتش وروميلو لوكاكو تحدثا عقب الخروج على يد إشبيلية.

إشبيلية حقق المفاجأة وانتصر على يونايتد بهدفين لهدف في أولد ترافورد في إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية ليخطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي من فريق المدرب جوزيه مورينيو.

وقال لاعب الوسط الصربي ماتيتش في تصريحات لقناة ناديه: "لا توجد أي أعذار في الحقيقة".

واستدرك "أتينا من مباراة كبيرة أمام ليفربول بثقة مرتفعة ورغبة في الانتصار ولكن إشبيلية كانوا أفضل مننا واستحقوا التأهل".

وتابع حديثه "علينا أن ننسى ذلك، ونرى أين ارتكبنا الأخطاء ويف نستفيد منها والآن علينا النظر إلى المباراة المقبلة في كأس الاتحاد والتي مهمة للغاية بالنسبة لنا".

وأردف "نعلم ان مشجعينا يشعرون بالحزن بسبب النتيجة لذا علينا استعادة مسار الانتصارات، هذه كرة القدم وعلينا تقبل ذلك".

ومن اعتراف ماتيتش بالخطأ إلى مدافعة روميلو لوكاكو عن نفسه من اتهامات انتقادات زملائه بعد اللقاء.

المهاجم البلجيكي صرح لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية عقب اللقاء "هناك شييء خطأ، ولكن بعض اللاعبين كانوا يختفون" وهو ما اعتبره البعض اتهاما لزملائه بعدم تحمل المسؤولية.

ولكن لوكاكو لم يطل صمته كثيرا وحاول تبرير تصريحاته.

ووضح عبر حسابه في إنستاجرام "لم أكن لأنتقد زملائي أبدا، إخفاء وجهك في غرف الملابس من الغضب أمر طبيعي. النتيجة كارثية ولكننا مانشستر يونايتد وسنعود للطريق الطبيعي بدعمكم".

وتابع "مباراة أخرى كبيرة علينا الاستعداد لها، سجلت 200 هدف الىن في مسيرتي الصغيرة ولكن حان وقت إضافة البطولات إليها ووقت العمل بكد".

"هذه ليست نهاية العالم ولا وقت للحزن، لست نادما فنحن حاولنا وخسرنا وهذه هي كرة القدم" هكذا تحدث المدرب جوزيه مورينيو بعد المباراة (طالع التفاصيل).

وأمام برايتون يوم السبت سيسعى الشياطين الحمر لإنقاذ موسمهم في البطولة الوحيدة التي قد يظفر بها النادي هذا الموسم وهي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يونايتد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي الأقرب لحصد اللقب، وتم إقصائه من كلا من كأس الرابطة ودوري الأبطال.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك