ماركا: نيمار هدف ريال مدريد الأول.. وتفعيل شرط جزائي بعقده بداية من صيف 2019

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 11:46

كتب : محمد سمير

رونالدو - نيمار

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية وفقا لمصادرها الخاصة أن ريال مدريد يضع نيمار نجم باريس سان جيرمان ولاعب برشلونة السابق أول أهدافه الصيف المقبل.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

ويسعى ريال مدريد للتواصل مع اللاعب ووالده لرحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم والانضمام للنادي الملكي الإسباني.

وذكر التقريرأن نيمار قد اتفق مع ريال مدريد في ديسمبر الماضي على انتقاله للفريق الصيف المقبل وذلك أثناء حفل الكرة الذهبية التي تسلمها كريستيانو رونالدو.

وأوضح التقرير أن نيمار يسعى للفوز بالكرة الذهبية مثل رونالدو وليونيل ميسي ويجد أن ريال مدريد طريقه لذلك وفقا لحديث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد معه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يشعر بالندم لانتقاله إلى باريس سان جيرمان إذ يشعر بالغضب من اللعب في دوري صغير وعدم تحقيق نجاحات خاصة مع علاقته غير الجيدة مع زملائه من أمريكا الجنوبية أنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني عكس ما كان عليه مع برشلونة مع ميسي ولويس سواريز.

وبخصوص عدم وجود شرط جزائي في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل فكشفت الصحيفة أن اللاعب لديه بند في عقده يبدأ من صيف 2019 بالرحيل في حالة دفع شرط جزائي قيمته 222 مليون يورو التي دفعها باريس لشرائه من برشلونة.

وفي النهاية أوضح التقرير أن ريال مدريد يضع 300 مليون يورو لشراء نيمار هذا الموسم كهدف أول في موسم الانتقالات الصيفية وفي حالة فشل في ذلك سيتم إنفاق ذلك المبلغ على خط هجوم جديد بقيادة رونالدو.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك