ربيع ياسين: الأهلي سيفوز بلقب الدوري لـ5 أعوام متتالية من دون منافسة

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 11:39

كتب : محمود باهي

النجمة الرابعة - الأهلي

قال ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب مواليد 2001 إن فريقه السابق الأهلي سيتوج بلقب الدوري المصري لمدة 5 أعوام متتالية دون منافسة. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.

وصرح ربيع ياسين نجم القلعة الحمراء السابق: "الأهلي سيتوج بطولة الدوري لمدة 5 سنوات متتالية بدون منافس، فهو أفضل فريق في مصر حاليا، يملك الإدارة الجيدة والجمهور الرائع، واللاعبين الموهوبين، والجهاز الفني صاحب الخبرة الكبيرة".

وأضاف "الأهلي يمتلك فريقا يضمن له الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا وليس مسابقة الدوري الممتاز فقط".

وتابع "قلت هذا الكلام في وقت سابق، الأهلي لا منافس له في مسابقة الدوري، ويستحق أن يحسم اللقب قبل نهاية الموسم بست جولات".

ونجح الأهلي في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخه بعد تعادل المصري ضد الإنتاج الحربي في الجولة الـ29 من المسابقة.

وتطرق ربيع ياسين للحديث عن تجديد عقد عبد الله السعيد قائلا: "مسألة تجديد عقد عبد الله السعيد مع النادي الأهلي أخذت أكثر من وقتها، خصوصا وأن عبد الله لاعب كبير وناضج".

وواصل "لست متقبلا لفكرة أن يأخذ عبد الله وقتا كثيرا من أجل تجديد عقده، لأنه يلعب في كيان كبير له جمهور عظيم".

وشدد "الأهلي بمن حضر وأي لاعب يتمنى أن يتواجد في الأهلي ويرتدي قميصه، وسبق أن فاز على نجوم الزمالك في الماضي بالناشئين".

وأردف "إذا رغب عبد الله البقاء بشروط الأهلي أهلا وسهلا، أما غير ذلك فليرحل، الأهلي كبير بلاعبيه وجماهير، ولست متقبلا لما حدث".

وأتم "في بداية التسعينيات بدأ عصر الاحتراف، وقامت إدارة الأهلي بالتحدث معنا عن طلباتنا، قلنا لهم ليس لنا أي طلبات نتشرف باللعب للأهلي، ثم قاموا بعمل عقود بـ20 ألف جنية لكل لاعب في الموسم".

وكان عبد الله السعيد قد جدد تعاقده مع الأهلي بعد حالة من الجدل سادت خلال الفترة الأخيرة، وقام مجلس إدارة القلعة الحمراء بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك