صورة - هل رد صلاح على تهكم أشلي يانج ويونايتد؟

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 00:12

كتب : FilGoal

محمد صلاح

هل رد محمد صلاح نجم ليفربول بالصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي في إنستجرام على تهكم أشلي يانج مدافع مانشستر يونايتد عليه.. السطور التالية توضح.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

يوم الإثنين نشر يانج صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وقال فيها مازحا "توقفوا عن سؤالي.. إنه ليس في جيبي.. أقسم إنه ليس في جيبي"، في إشارة واضحة لصلاح (التفاصيل).

في اليوم التالي ودع مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية الإسباني، فنشر صلاح صورته بجوار شعار دوري أبطال أوروبا فور نهاية اللقاء، في تلميح بوجود ليفربول في المسابقة وخروج الشياطين الحمر منها.

وتوقف الدولي المصري عن التسجيل في الدوري الإنجليزي لأول مرة بعد ست مباريات متتالية هز الشباك فيها، بسبب الرقابة اللصيقة ليانج.

وكان يمكنك رؤية الصورة التي تهكم بها يانج على صلاح عبر الحساب الشخصي له على إنستجرام، وذلك بالضغط على صورته الشخصية أعلى اليسار من هنا.

لكن يانج أزال الصورة بعد ساعات من نشرها.

كما ألمح الدولي المصري للأمر مجددا، حين نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر قال فيها: "لا أطيق الانتظار حتى أشاهد قرعة دوري أبطال أوروبا".

تأهل ليفربول إلى ربع نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وروما وإشبيلية، وتنتظر هذه الأندية الستة، الفائزان من مواجهتي برشلونة وتشيلسي، وبايرن ميونيخ وبيشكتاش.

صلاح يتصدر سباق هدافي الدوري الإنجليزي رفقة هاري كين مهاجم توتنام برصيد 24 هدفا، ويلاحقهما أجويرو برصيد 21 هدفا وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - إشبيلية يغلق مسرح الأحلام ويطيح بيونايتد من دوري الأبطال

تركي آل الشيخ: انتظروا 4 صفقات من العيار الثقيل للأهلي

إنفوجرام في الجول - ماذا فعل عبد الله السعيد مع الأهلي ليستحق هذه الضجة بعد تجديده

مرتضى منصور: مسؤولون بالدولة طالبوني بالصمت حتى اجتماعنا.. والزمالك لم يخسر شيئا

أبطال النجمة الرابعة - وليد سليمان.. حاوي لا يشيخ

التعليقات

قد ينال إعجابك