تركي آل الشيخ: سيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة تخص الأهلي في الوقت المناسب

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 19:49

كتب : FilGoal

عبد الله السعيد - أحمد فتحي - تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي أن زيارته لمقر القلعة الحمراء تعني له الكثير وتؤكد على حبه لكيان الأهلي.

وقال آل الشيخ: "سعيد جدا بزيارتي للنادي الأهلي وخاصة لصالة الأمير عبد الله الفيصل لأن هذا الاسم يعني لي الكثير".

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي "جلستي مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي شهدت مباحثات في أمور كثيرة وعديدة سيتم الإعلان عن تفاصيلها من خلال الخطيب ومجلس إدارة القلعة الحمراء في التوقيت المناسب".

وزار تركي آل الشيخ مقر النادي الأهلي لتوجيه التهنئة للاعبي الفريق بالفوز ببطولة الدوري المصري للمرة رقم 40 في تاريخ القلعة الحمراء.

وخلال الزيارة أجرى آل الشيخ جولة تفقدية لمنشآت النادي بدأت بصالة الأمير عبد الله الفيصل، قبل أن يتوجه إلى ملعب التتش لتقديم التهنئة للاعبي الأهلي والجهاز الفني وإدارة الكرة بالنادي بعد الفوز ببطولة الدوري.

وعقد جلسة مطولة هنأ فيها الجميع ببطولة الدوري، وطالب كافة العناصر باستمرار الروح العالية لتحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

واستكمل آل الشيخ جولته بمدرجات ملعب التتش الجديدة وتفقد أعمال التطوير لغرف ملابس اللاعبين الجديدة، وعقد بعدها جلسة مطولة مع مجلس إدارة النادي تباحث فيها كافة مستجدات النادي وأبرز الخطوط المقبلة في مشروع القرن والمستجدات في هذا الشأن.

اقرأ أيضا:

رسميا - الأهلي يعلن تجديد عقد السعيد لمدة موسمين

عبد الله السعيد.. كما لم تعرفه من قبل

مرتضى: فيديو صفقة القرن معي وانتظروا مؤتمرا عالميا.. أستطيع شراء الزمالك

بيان لجنة إدارة الزمالك: رفع الحجز على الحسابات وهذا رصيد النادي لدى البنوك

كوبر: هذا ما سنفعله ضد رونالدو.. لا يوجد لاعب يضمن كأس العالم ولكن انظروا للأرجنتين

وفاة سمير زاهر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك