مختار: عبد الله السعيد قد يخسر كثيرا بانتقاله للزمالك

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 11:11

كتب : محمود باهي

عبد الله السعيد

حذر مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي من التسرع في حسم قراره بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

وصرح مختار عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "أرى مبالغة كبيرة في الأرقام التي تتداولها وسائل الإعلام بشأن تجديد عقد عبد الله السعيد".

وأضاف "جزء من تميز عبد الله السعيد يتعلق بقدراته، والشق الآخر مرتبط أيضا بوجود 5 لاعبين مميزين حوله في الأهلي، ساهموا في ارتفاع أدائه ومستواه بشكل كبير".

وتابع "انتقال السعيد للزمالك خطوة صعبة خاصة بعد تألقه مع الأهلي، ولا يضمن تكرار ما حققه، وقد يخسر كثيرا بعيدا عن مكاسبه المادية، لذا فإن الأفضل إنهاء مشواره في الأهلي".

وأكد مختار مختار أن الأهلي يستحق التتويج بلقب الدوري، لأنه قدم أداء من أفضل المواسم، ولاعبوه تفوقوا على أنفسهم ويخوضون كل مباراة على أنهم أبطال وتعاملوا معها على أنها حياة أو موت.

وأشار المدير الفني للإنتاج إلى أنه فكر في فريقه فقط خلال مباراة أمس أمام المصري دون النظر إلى تأثير اللقاء على تتويج الأهلي مبكرا من عدمه.

وأتم: "نخطط لشراء خالد قمر من الزمالك بعد التألق منذ استعارته في يناير الماضي، أما عفروتو المعار إلى صحم العماني سندرس الملف الخاص به نهاية الموسم".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك