بيبو: البدري يعمل بنظرية "عين الطائر"

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 11:04

كتب : محمود باهي

حسام البدري - الأهلي

أشاد خالد بيبو مهاجم الأهلي السابق بالمدير الفني للفريق حسام البدري بعد إعلان الفارس الأحمر بطلا للدوري للمرة 40 في تاريخه مستفيدا من تعادل المصري والإنتاج الحربي.

وقال بيبو: "البدري يعمل بنظرية عين الطائر، التي تكشف كل الأمور من الأعلى، ويترك مساحة لكل معاونيه في العمل، دون أي تداخل في الاختصاصات".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "كما أن البدري كان مميزا للغاية في التعامل مع جميع اللاعبين طوال الموسم الجاري، لم أر مدربا يشرك هذا الكم من اللاعبين، والكل يؤدي بكفاءة وتميز، بالتأكيد هذا نتاج عمل منظم ودقيق".

في سياق آخر، أشار خالد بيبو إلى أن مروان محسن مهاجم الأهلي يحتاج لوقت قبل الانضمام لمنتخب مصر والمشاركة في كأس العالم، رغم عودة اللاعب من الإصابة وتسجيله هدفا في مرمى الداخلية.

وأوضح بيبو: "هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لا يهتم كثيرا بمركز رأس الحربة، بدليل أنه اعتمد كثيرا على كل من محمد صلاح وكهربا لشغل هذا المركز".

وأتم: "لا أعلم سر استبعاد وليد سليمان كثيرا من المنتخب طوال الفترة الماضية، كما أن عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي مميز للغاية، ويستحق أيضا الانضمام للمنتخب، وفي النهاية كلنا ندعم كوبر وقراراته واختياراته".

التعليقات