صورة - أشلي يانج يتهكم على صلاح؟

الإثنين، 12 مارس 2018 - 20:36

كتب : FilGoal

أشلي يانج - محمد صلاح

هل يقصد أشلي يانج جناح مانشستر يونايتد التهكم على محمد صلاح نجم ليفربول بعد تفوقه على الأخير في مباراة الفريقين، هذا ما تقوله السطور التالية.

جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد كلف يانج برقابة صلاح رقابة لصيقة وبالفعل نجح الدولي الإنجليزي في إيقاف خطورة هداف الدوري بالمباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر 2-1.

عقب المباراة احتفت جماهير مانشستر يونايتد بنجاح يانج في إيقاف أخطر لاعبي ليفربول وهو صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفق معظمهم على أن "يانج وضع صلاح في جيبه" حسب وصف أي مدافع ينجح في الحد من خطورة اللاعب المكلف برقابته.

يوم الإثنين نشر يانج صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وقال فيها مازحا "توقفوا عن سؤالي.. إنه ليس في جيبي.. أقسم إنه ليس في جيبي"، في إشارة واضحة لصلاح.

وتوقف الدولي المصري عن التسجيل في الدوري الإنجليزي لأول مرة بعد ست مباريات متتالية هز الشباك فيها.

تحديث.. كان يمكنك رؤية الصورة عبر الحساب الشخصي لأشلي يانج على إنستجرام، وذلك بالضغط على صورته الشخصية أعلى اليسار من هنا.

لكن يانج أزال الصورة بعد ساعات من نشرها.

كان مورينيو قال في تصريحاته لقناة ناديه: "كل الفريق ظهر بشكل طيب للغاية أمام ليفربول، لكن أشلي يانج وضح تفوقه على صلاح، لقد استعدينا للمباراة بشكل جيد جدا".

وأضاف المدرب البرتغالي "خبرة أشلي يانج ساعدته في هذه المواجهة الفردية، لقد ظهر بشكل ممتاز".

صلاح يتصدر سباق هدافي الدوري الإنجليزي رفقة هاري كين مهاجم توتنام برصيد 24 هدفا، ويلاحقهما أجويرو برصيد 21 هدفا وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

الخطيب يجتمع بالبدري وعبد الحفيظ

تقرير: زيادة الأجانب في الدوري السعودية إلى 8 لاعبين لكل فريق

لقطات تجيب – لماذا يحب الأهلي أحمد فتحي

إيهاب جلال: انتظروا عودة باسم مرسي.. ومحمد إبراهيم لاعب مؤثر في الزمالك

صفقة القرن - طارق السيد لـ في الجول: يجب أن يكون لاعبا غير عادي من دوري أوروبي

حوار في الجول – مختار.. عن رأي إيهاب جلال فيه و"علامة استفهام كبيرة" في المنتخب

التعليقات