كلوب عن تسبب أرنولد بالهزيمة ضد يونايتد: من يقول ذلك ليس لديه أدنى فكرة عن الكرة

الإثنين، 12 مارس 2018 - 18:34

كتب : FilGoal

يورجن كلوب

رد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بقوة على من يقول أن ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق كان سببا رئيسيا في الهزيمة ضد مانشستر يونايتد قائلا: "ليس لديهم أدنى فكرة عن كرة القدم".

وتحدث كلوب للصحفيين قائلا: "لم أكن لأعرف ماذا قيل لولا أنكم –يقصد الصحفيين- أبلغتوني، ما يقوله الناس لا يشكل أي فارق بالنسبة لي".

وواصل "ماذا قالوا إننا دافعنا بشكل غير جيد؟ إن قال أي شخص أن الهزيمة كانت بسبب أخطاء أرنولد فقط فهو ليس لديه أدنى فكرة عن كرة القدم ولن أستمع له".

وتابع "ديان لوفرين كان أول خط دفاعنا والأمر ربما كان يصبح مختلفا، ولكن المباراة كانت صعبة ولم نكن جيدين في متابعة الكرة الثانية ثم جاء دور أرنولد".

وأردف "يجب أن أشاهد المباراة مجددا لكن حينما رأيت الهدف فماركوس راشفورد لعب ببراعة وسدد في اللحظة التي لم يكن فيها أرنولد مستعدا للتدخل".

وأكمل "هو عاد متاخرا وفي اللحظة التالية سدد راشفورد إنها حركة جيدة من المهاجم ولا يمكننا الدفاع في كل شيء".

وشدد المدرب الألماني "من السهل الحديث ولكن النقاد لا يعطونا نقاطا في المنافسة أو يكلفونا نقاطا، هم فقط يوجهون رسائل جيدة أحيانا وسيئة أحياء أخرى".

وأتم "خسرنا 2-1 لكن الكل رأى إننا كنا أقوياء وكنا قريبين من قلب الطاولة عليهم رغم التأخر في النتيجة بهدفين ومن النادر أن تقلب اللقاء ضد يونايتد ولكننا كنا قريبين من تحقيق ذلك وكان ينبغي علينا أن ندرك التعادل".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

التعليقات