خاص طائرة - نجمة قرطاج: أتوقع مواجهتنا للأهلي بالنهائي.. وحضور جمهوره العريق في مصلحتنا

الإثنين، 12 مارس 2018 - 15:01

كتب : محمد سمير

عبير عثماني - سيدات قرطاج للطائرة

أعربت عبير عثماني لاعب قرطاج التونسي للكرة الطائرة عن ثقتها بوصول فريقها لنهائي بطولة إفريقيا وتوقعت مواجهة الأهلي في المباراة النهائية.

وتقام بطولة إفريقيا للأندية لسيدات الطائرة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بفرع الجزيرة.

وقالت عبير في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عن المشاركة الإفريقية "بخصوص بطولة إفريقيا فهذه المشاركة الخامسة لفريقي وقد تحصلنا على اللقب في الدورة السابقة وكلنا عزم للحفاظ على اللقب".

ويواجه قرطاج في السادسة من مساء اليوم فريق الشمس بالدور ربع النهائي تكرارا لنهائي النسخة الماضية والتي انتهت بحسم الفريق التونسي للقب للمرة الأولى في تاريخه بفوز صعب بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وأضافت عبير في تصريحاتها "قمنا بالتحضيرات اللازمة والمسؤولون في النادي وفروا لنا كل ما نحتاج إليه من دعم".

وعن المباراة النهائية قالت نجمة فريق قرطاج: "أتوقع أننا سنواجه الأهلي في المباراة النهائية وهو بالطبع فريق قوي وله خبرة ولذلك سنقوم بالتحضيرات اللازمة للفوز والحفاظ على اللقب".

وشددت "لكن في الوقت الحالي يجب التقدم خطوة بخطوة وأن ينصب تركيزنا على مباراة اليوم أمام الشمس والتأهل لنصف النهائي أولا".

ويواجه الفائز من مباراة قرطاج والشمس الفائز من فريقي السجون الكيني وريفينوي الرواندي في نصف النهائي.

وبالحديث عن قوة منافسة الأهلي المتسلح بجماهيره وتأثير ذلك على الفريق التونسي أوضحت عبير "بالنسبة لجمهور الأهلي فهو جمهور عريق بالتأكيد ولكن أعتقد أن تواجدهم في المدرجات سيكون في صالحنا".

وأتمت نجمة قرطاج التونسي حديثها قائلة: "فالميزة في فريقنا أنه كلما كان عدد الجمهور أكبر كلما زاد تحمسنا وكان أدائنا أحسن حتى و لو كان الجمهور يشجع الفريق المنافس".

ويذكر أن الأهلي هو النادي الأكثر تتويجا بلقب البطولة برصيد ثماني مرات من قبل.

التعليقات

قد ينال إعجابك