حازم إمام: لماذا لا يستمر كوبر 8 سنوات.. لولا إقالة الجوهري لتأهلنا لمونديال 2002

الإثنين، 12 مارس 2018 - 11:25

كتب : محمود باهي

حازم إمام

يؤيد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تجديد تعاقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر والذي سينتهي بانتهاء المشاركة في مونديال 2018.

وصرح إمام عبر البرنامج الإذاعي "من الآخر": "كلنا في مجلس إدارة اتحاد الكرة نسير في اتجاه التجديد لكوبر، أنا ضد سياسة رحيل المدير الفني مع أي هزيمة أو إخفاق، لا يوجد فريقا يكسب دائما".

وأضاف "المنطق .. هل يحقق المدرب إنجازات ويصعد لاعبين ووجوه جديد أم لا".

وواصل حازم إمام "أتمنى أن يستمر كوبر لفترة طويلة وما المشكلة في أن يستمر 8 سنوات؟".

واستشهد حازم إمام بما حدث مع الراحل محمود الجوهري في كأس القارات عام 1999، قائلا: "الكل أشاد بأداء المنتخب في أول مباراتين أمام المكسيك وبوليفيا، وبعد الخسارة أمام السعودية، تم الإطاحة بالجوهري واتحاد الكرة بالكامل".

وتابع "تم التعاقد مع جيرار جيلي وارتبكت الأمور كثيرا، وأعتقد إذا استمر الجوهري لتأهلنا لمونديال 2002، لذا أنا مع التجديد لكوبر".

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "اتفقنا على مباريات ودية جيدة جدا مع البرتغال بطل أوروبا البرتغال يوم 23 ثم اليونان يوم 27 مارس، وفي يونيو سنلعب مع بلجيكا وجار الاتفاق مع كولومبيا".

وأتم نجم الزمالك السابق "لا يوجد وديات أخرى متاحة لأننا نرتبط بتوقيتات محددة، كل المنتخبات التي ستشارك في كأس العالم ستلعب نفس عدد الوديات 4 أو 5 مباريات على الأكثر".

التعليقات

قد ينال إعجابك