خالد قمر لـ في الجول: أمتلك عرضين من السعودية.. وأرحب بالاحتراف
الإثنين، 12 مارس 2018 - 11:21
كتب : أحمد شاكر
خالد قمر
رحب خالد قمر مهاجم الإنتاج الحربي المعار من الزمالك بالاحتراف الخارجي خاصة وأنه يمتلك عرضين من الدوري السعودي.
وقال قمر في تصريحات خاصة لـ في الجول: "تحدث معي أحد الوكلاء وأكد لي أن هناك عرضين لي من السعودية".
وأضاف "انتظر حتى نهاية الموسم لحسم موقفي من الزمالك وأيضا لأري القائمة إذا كانت ستضم 25 لاعبا اعتقد أن وجودي في القلعة البيضاء سيكون صعب".
وتابع قمر "أنتظر لنهاية الموسم لحسم أمري وموقفي فلن ألعب للزمالك إن لم أشارك مع الفريق".
وأعلن قمر حسم موقفه في تلك الحالة قائلا: "إذا استقر بي الأمر نهاية الموسم أنني خرجت من حسابات الزمالك سأسافر إلى السعودية فأتطلع لخوض تجربة جديدة".
وبالحديث عن قائمة المنتخب المصري أوضح قمر "لم يتحدث معي أحد ولكن انتظر إعلان القائمة".
وأتم "لقد اجتهدت الفترة الأخيرة مع الإنتاج وأحرزت خمسة أهداف وإن تواجدت سيكون أمر جيد للغاية وإن لم يحدث ستكون وجهة نظر تحترم من الجهاز الفني".
وشارك خالد قمر في 11 مباراة هذا الموسم بالدوري المصري ونجح في تسجيل خمسة أهداف.
وكان الإنتاج الحربي قد أعلن نيته التفاوض مع الزمالك بنهاية الموسم للحصول على خدمات خالد قمر خاصة بعد تألقه مع الفريق منذ إعارته.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الإنتاج الحربي
الزمالك