رسميا - برشلونة يعلن عن توصله لاتفاق من أجل ضم أرتور ميلو

الأحد، 11 مارس 2018 - 13:12

كتب : FilGoal

أرثر ميلو

أعلن نادي برشلونة رسميا عن توصله لاتفاق مع نادي جريميو البرازيلي لضم صانع ألعابه أرتور خلال شهر يوليو المقبل.

ونشر النادي الكتالوني بيانا رسميا قال فيه :"توصلنا لاتفاق مع نادي جريميو بأحقية شراء أرتور ميلو صاحب الـ21 عاما، ويمكننا استعمال حقنا في شرائه خلال شهر يوليو عام 2018".

وواصل النادي في بيانه :"في حالة قيام برشلونة بتفعيل بند أحقية شراء اللاعب، فسيدفع مبلغ 30 مليون يورو بالإضافة لـ9 ملايين أخرى كمتغيرات وحوافز".

ووصف البيان أرتور بـ:"لاعب مهاري وموهوب ولديه قدرة رائعة على التمرير، وأظهر جودته في البرازيل مع فريقه جريميو والذي فاز بالكأس وبطولة كوبا ليبرتادورس".

وأكمل :"مثل أرتور منتخب البرازيل تحت 17 و20 عاما، وتم استدعائه للمنتخب لتمثيله لكنه لم يشارك مثل زملائه الكتالونيين باولينيو وكوتينيو".

واستطرد "أرتور يمتلك أفضلية في التمرير وكذلك جودته في التهرب من الرقابة ما يجعله خطيرا بالقرب من مناطق الخصم، اللاعب البرازيلي ممتاز فيما يخص حماية الكرة وبإمكانه أن يصنع الفرص واللمسة الأخيرة في الثلث الأخير من الملعب".

وأتم البيان :"بدأ البرازيلي مسيرته في 2008 في فريق جوياس قبل أن ينضم إلى جريميو في 2010، وشارك في الفريق الأول مع لويس فيليبي سكولاري، وشيئا فشيء أصبح لاعبا هاما في الفريق خاصة في الفوز ببطولة كوبا ليبارتادورس وتم اختياره كأفضل لاعب في مواجهة الإياب بنهائي البطولة ضد لانوس".

ولعب أرتور بقميص جريميو في 40 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع أخر.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك