القيعي: الاستجابة لفتحي والسعيد = مضاعفة رواتب لاعبي الدوري 8 مرات

الأحد، 11 مارس 2018 - 11:07

كتب : محمود باهي

عبد الله السعيد - فتحي

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن الباب لا يزال مفتوحا أمام تجديد عقد الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

وصرح القيعي عبر البرنامج الإذاعي كلمة حرة مباشرة: "الموقف لم يتغير، لم نغلق الباب، الثنائي أمامه وقت وسيفكران وربنا يهدي، الباب موارب".

وأضاف "الأمر لا يتعلق بقيمة لاعب، بالتأكيد كل منهما يستحق ما يطلبه، ولكنها قدرة نادي وسياسة فريق نحافظ عليه، ربما في ظروف أخرى كانت تسمح بالاستجابة لهذه الرغبات".

وتابع "ما سنقرره في هذا الملف سنؤسس عليه الموسم المقبل، الثنائي مخلص ومهذب ولم يفتعل أي مشاكل، وأتمنى استمرار اللاعبين في الأهلي للاعتزال وبعد الاعتزال".

واستدرك "لكن في بعض الأوقات قد يأتي عرضا لا يمكن رفضه أو تعويضه، وإذا استجاب الأهلي لن يكون قادرا على الاستمرار، وستتضاعف رواتب اللاعبين 8 مرات، الأمر ليس الأهلي فقط بل ستكون مشكلة لكل الأندية".

واستطرد "كلامي لا يعني أن الثنائي سيرحل، لدينا عشم وأمل، تمويل التجديد من رعاة وإعلانات مطروح، ولكن هل هذا سيكفي، نحن نعمل في هدوء لصالح الأهلي وجماهيره".

واختتم "وقتما يقرر فتحي والسعيد فهما معهما مفتاح الدخول للبيت، الأمر صعب علينا وكذلك على اللاعبين وإلا كانا طلبا الإعلان بشكل رسمي عن القرار النهائي برحيلهما".

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات الأحد - الأهلي يواجه إنبي.. و3 محترفين يلعبون ونابولي يواجه إنتر

القيعي يتحدث عن عودة حجازي.. احتراف عمرو جمال وضم محمد إبراهيم من الزمالك

مرتضى يظهر عقود صفقة القرن على الهواء: اللاعب أراد استرداد العقد ولكن

البدري لـ في الجول: الرحيل من أجل مليون دولار؟ كذب.. مستمر مع الأهلي

ملف – مرتضى يتحدث عن "تجديد السعيد وفتحي للأهلي" ويظهر عقد "صفقة القرن"

خبر في الجول – الزمالك يتحرك لضم نجم الإسماعيلي.. والحسم بعد "المركز الثاني"

التعليقات