عرفة السيد لـ في الجول: هدفي هز شباك الأهلي.. "لن ينصب علينا الحفل"

السبت، 10 مارس 2018 - 18:24

كتب : أحمد شاكر

عرفة السيد - علي جبر - محمود علاء - الزمالك - إنبي

"أريد هز شباك الأهلي" هكذا عبر عرفة السيد مهاجم نادي إنبي عن رغبته قبل مباراة فريقه المقبلة مع الأهلي.

الأهلي يلاقي إنبي مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري.

وقال عرفة السيد في تصريحات لـ FilGoal.com: "نسير بخطى ثابتة مع خالد متولي، فزنا بمباراتين وتعادلنا مثلهما، كما أننا نظهر بشكل جيد ونستطيع العودة حتى إذا تأخرنا في النتيجة".

عرفة أتبع "لن نكون خصما سهلا أمام الأهلي، لن ينصبوا علينا حفل".

وواصل "مجلس إدارة الأهلي يدعم الفريق بشكل جيد ويوفر كل شيء لمصلحة الفريق، كما أن المدير الفني مستقر منذ أكثر من موسمين مع اللاعبين وصنع قوام أساسي ولا يغير إلا في أضيق الحدود".

مهاجم إنبي أتبع "كل هذه الأمور ساعدت البدري أن يصنع فريقا قويا، مهما كانوا سيئين في الملعب يستطيعون الفوز بأكثر من هدف، ولكن كما قلت إنبي فريق قوي ولن ينصب عليه حفل".

عرفة السيد أكمل "سنلعب علي الفوز أمام الأهلي، نعلم أنهم يحترموننا مثلما نحترمهم تماما، ونستطيع الفوز على كل الفرق الصغيرة والكبيرة".

واسترسل "أتمنى أن نكون فى حالتنا هذا اليوم ونستطيع حصد النقاط الثلاث، الأهلي يريد حسم الدوري؟ هم حسموه بالفعل منذ بدايته، جميع الفرق تهتز نتائجها وهم مستمرون في الانتصارات، كل هذه الأمور ساعدت الأحمر على حسم الدوري مبكرا، فالأهلي من الصعب أن يخسر أو يتعادل مبارتين متتاليتين".

وأتم "أصعب المدافعين الذين واجهتهم؟ كان أحمد حجازي والآن سعد الدين سمير، هدف فى مرمى الأهلي؟ أحرزت هدفين من قبل وأتمنى أن يزيدوا فى المباراة المقبلة، مثل هذه الأهداف تكون غالية للغاية، خاصة أنها فى شباك فريق كبير مثل الأهلي".

صاحب الـ29 عاما شارك هذا الموسم في 23 مباراة مع إنبي، سجل فيهم 4 أهداف وصنع اثنين آخرين.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك