مورينيو: ليفربول ليس مثاليا

السبت، 10 مارس 2018 - 10:15

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو - يورجن كلوب

يرى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن منافسه يوم السبت نادي ليفربول به العديد من نقاط الضعف التي قد يستغلها فريقه لحصد النقاط الثلاث.

وقال البرتغالي في تصريحات صحفية:"ليفربول فريق جيد جدا لكن به نواقص. كلمة نقاط الضعف ليست قوية لأنني أستخدمها أحيانا لوصف يونايتد. ليفربول ليس مثاليا، لكنه جيد بدليل المركز الذي يحتله في الدوري".

ويحتل يونايتد المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث ويتصدر الدوري فريق مانشستر سيتي بفارق 16 نقطة عن جاره اللدود.

ويستضيف يونايتد فريق ليفربول على ملعب أولد ترافورد في قمة إنجليزية كلاسيكية ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري.

وواصل مدرب تشيلسي السابق "لديهم نقاط قوة وضعف مثلنا. إحدى مميزاتي كمدرب كانت دائما التعرف على نواقص فريقي. أحاول إخفائها أحيانا أو تعويضها بأشياء أخرى. يونايتد وليفربول متشابهان هذا الموسم إلى حد كبير".

وأتم "ليفربول تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونحن أمامنا 90 دقيقة من القتال لبلوغ نفس المرحلة. نمتلك فرصة التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي البطولة التي ودعوها".

ويستضيف يونايتد فريق إشبيلية يوم الثلاثاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ويحتاج للفوز بأي نتيجة للتأهل للمرحلة التالية.

وإذا بلغ يونايتد ربع نهائي المسابقة فإنه قد يواجه ليفربول الذي أطاح ببورتو من دور الـ16.

وسيلعب يونايتد يوم السبت المقبل أمام برايتون في ربع نهائي كأس الاتحاد البطولة التي ودعها ليفربول من دور الـ32 على يد وست بروميتش ألبيون.

التعليقات